المحافظات

رغم إتمام زواجها.. عامل يذبح ابنة شقيقته لحملها سفاحا بسوهاج

لقيت طالبة بالمرحلة الإعدادية مصرعها على يد خالها، عقب قيامه بذبحها من رقبتها أمام منزلها، بمنجل، وذلك لحملها سفاحا من عامل بسوهاج.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة المراغة شمال محافظة سوهاج، يفيد بقيام أحد الأشخاص بالتعدى على ابنة شقيقته بآله حادة، محدثاً إصابتها ووفاتها فى الحال.

وعلى الفور، انتقل إلى مكان الحادث العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية، بالإشتراك مع العميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام، وتبين من التحريات التى قادها أحمد خلف الله رئيس مباحث مركز المراغة بالإنابة، قيام “أ .أ . إ” 31 سنة “عامل”، بالتعدى على ابنة شقيقته “ى . ر . م” 15 سنة، طالبة، بآلة حادة “منجل” محدثاً إصابتها “بجرح ذبحى بالرقبة” أمام منزلها مما أدى إلى وفاتها .

تمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بسبب وضع المجنى عليها مولوداً من أسبوعين، ناتج عن حملها سفاحاً، من “ح. . ج” 21 سنة، عامل ويقيم بذات الناحية، والذى تزوجها عقب وضعها، تم نقل الجثة للمستشفى المركزى، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة. تحرر عن ذلك المحضر رقم 1502 إدارى المركز لسنة 2017، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *