أخبار الرياضة

صالح جمعة يناقش عروض الرحيل مع الأهلي

يعقد صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي جلسة هامة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من أجل مناقشة فكرة الرحيل من النادي والعروض التى تلقاها اللاعب خلال لفترة الماضية من أندية خارجية.

صالح جمعة خارج حسابات الأهلي
وغاب صالح جمعة عن حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري خلال الفترة الماضية ، حيث اعتمد المدير الفني على الثنائي حسام عاشور وعمرو السولية في خط الوسط ويُشارك حسام غالي كبديل.

ويستعد صالح جمعة للرحيل
وقال صالح جمعة عن الرحيل عن الأهلي: إذا ما استمر الحال على ما هو عليه خاصة في ظل رغبة الجهاز الفني تدعيم “وسط” الفريق بلاعبي وسط من الدوري المحلي حيث يتم التفاوض حالياً بقوة مع هشام محمد لاعب الأهلي الأسبق والمقاصة الحالي.

وتلقى صالح جمعة عروضاً من أندية خارجية في يناير الماضي أبرزها الوحدة السعودي ، وطلب اللاعب فعلاً الرحيل لكن حسام البدري رفض وقتها ، غير أن اللاعب بات مُصراً على الرحيل في الصيف بسبب الجلوس كثيراً على دكة البدلاء.

صالح جمعة يُجهّز عروض الرحيل
ويستعد صالح جمعة الذى انضم للأهلي مقابل 7 ملايين جنيه من أنبي وسبق له الاحتراف في البرتغال لإحضار عروض من الخليج وأوروبا لرحيل لإحداها في الصيف المقبل تمهيداً للرحيل وهو الأمر الذى رحّب به الجهاز الفني للأهلي بشكل مبدئي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *