أخبار الرياضة

التراخى سبب ابتعاد “مسعد” عن مباريات الزمالك.. وتأهيل حفنى

واصل أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك، تدريباته التأهيلية على هامش مران الفريق الأبيض اليوم الأحد، ضمن الاستعدادات لمواجهة الإسماعيلى، يوم الأربعاء المقبل، فى الجولة الـ27 بالدورى الممتاز، وتضاؤلت فرص لحاقه بمواجهة الدراويش.

يُذكر أن أيمن حفنى عن مباراة الزمالك وطنطا، التى انتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف، ضمن مباريات الأسبوع الـ26 لمسابقة الدورى الممتاز بسبب معاناته من شد فى العضلة الضامة تعرض له خلال التدريبات الأخيرة لفريقه.

كما واصل أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للزمالك، تدريباته التأهيلية، على أن يشارك غدا فى المران الجماعى للفريق بينما كشف مصدر بجهاز الزمالك أن البرتغالى أوجوستو إيناسيو المدير الفنى للفريق يرغب من محمد مسعد صانع ألعاب الفريق أن يأخذ التدريبات بالجدية الكافية حتى يمنحه فرصة التواجد فى قائمة المباريات القادمة وشارك مسعد فى المران اليوم بشكل طبيعى.

واستفسر إيناسيو عن حالتى حفنى وفتوح من الجهاز الطبى للزمالك، على هامش مران الفريق الأبيض، وتأكدت جاهزية أسامة إبراهيم الظهير الأيمن للفريق للمشاركة فى المباريات المقبلة بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به فى الأنف وفقاً لإخطار الجهاز الطبى لإيناسيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *