أخبار مصر

مكرم محمد أحمد لـ”خالد صلاح”: اللى بيتكلموا عن ثورة ثالثة “هجاصين”

قال مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، “إن الذين يتحدثون عن ثورة ثالثة للشعب المصرى حديثهم غير صحيح على الإطلاق، كون الشعب يدرك تماماً حقيقة الأمور وما سوف تذهب إليه البلاد حال حدوث ذلك، ودون نفاق ومحابة لأحد مصر سوف تخرج بسلام من عنق الزجاجة، واللى بيتحدثوا عن ثورة ثالثة هجاصين، ومن يتكلم عن خروج الناس حديثهم غير صحيح، لأن الناس عارفة كويس أن عليها أن تتحمل كون البديل عن ذلك هو الفوضى”.

وأضاف “مكرم” خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح ببرنامج “آخر النهار”، المذاع عبر فضائية النهار “One”، أنع على المجموعة الاقتصادية هدف واحد ومحدد يتمثل فى محو الآثار السلبية التى ترتبت على تعويم الجنيه المصرى، وخاصة على الطبقات المطحونة والفقيرة، ومعالجة ذلك على وجه السرعة، مؤكدا أن “الجيش يقدم الكثير ولكن لابد من سياسات حكومية واضحة تهدف لانتصار حق هؤلاء فى الحياة.. لأن ارتفاع الأسعار شديد جداً”.

وأوضح مكرم محمد أحمد، أنه لا يستطيع أن يخفى إعجابه بوزيتى “التضامن والاستثمار والتعاون الدولى”، الدكتورة غادة والى والدكتورة سحر نصر، مشددا على أنهما وزيرتان محترمتان يؤديان أفضل أداء ونتائجهم على سطح المجتمع تظهر على الفور خلاف بعض الوزارات الأخرى التى لها آثار سلبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *