المحافظاترئيسية

زوجة بالإسكندرية تشعل النار فى ملابس “ضرتها” فتقتل طفلها الرضيع بالخطأ

تسببت الخلافات بين سيدة وضرتها، فى قتل طفل رضيع يبلغ من العمر 6 أشهر مختنقا، بعدما أشعلت إحداهما النار فى ملابس الأخرى وغرفتها الخاصة، ما تسبب فى قتل الرضيع الذى كان نائما على السرير دون أن تدرى.

كان مأمور قسم شرطة برج العرب التابع لمديرية أمن الإسكندرية، قد تلقى بلاغا يفيد بنشوب حريق فى أحد المنازل بمنطقة بنجر السكر، بالطابق الأول علوى، واحتراق محتويات غرفة نوم، وأدى تصاعد الدخان داخل الغرفة لوفاة الطفل “خ. م”، البالغ من العمر 6 أشهر، مختنقا.

وبسؤال والده “م. ع”، لم يعلل سبب نشوب الحريق، واتهم زوجتيه، “ب. ا” والدة الطفل، و”ح. م”، بالتسبب في نشوب الحريق ووفاة نجله، وقد توصلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم، إلى أن مرتكبة الواقعة “ح. ع”، 20 سنة “ربة منزل”، وهى الزوجة الثانية، إذ أضرمت النار فى ملابس ضرتها بقصد الانتقام منها، على خلفية الخلافات القائمة بينهما.

بمواجهة الزوجة بما أسفرت عنه التحريات، اعترفت بإضرام النيران فى غرفة ضرتها، وأضافت أنها لم تكن تعلم بوجود الطفل داخل الغرفة، ولم تقصد قتله، فتم تحرير المحضر 34 أحوال القسم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمة لمدة أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيق، مع التجديد لها فى الموعد القانونى، وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثة الطفل المتوفى، ثم التصريح بدفنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *