أخبار الرياضة

الأهلى يدرس تشكيل وفد للتفاوض مع الداخلية.. اعرف التفاصيل

قال اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للأهلى، إن إدارة النادى قد تُرسل وفدًا لوزارة الداخلية من أجل مناقشة فكرة زيادة عدد الجمهور المسموح له بحضور مباراة زاناكو الزامبى فى البطولة الأفريقية.

وكان الأهلى قد حصل على موافقة الأمن بحضور خمسة آلاف مُشجع مباراة زاناكو يوم 13 مايو الجارى باستاد برج العرب، فى انطلاقة دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، علمًا بأن مجموعة الأهلى تضم معه أيضًا كلًا من القطن الكاميرونى والوداد المغربى.

ويرغب الأهلى فى زيادة عدد الحضور من خمسة ألاف إلى 30 ألف مُشجع، خاصة أن النادى لم يُمانع فى اللعب ببرج العرب بدلًا من استاد السلام لدواع أمنية، حسب تأكيدات شيرين شمس الذى أكد أنه ناديه يحاول زيادة الحضور الجمهورى فى هذه المباراة الهامة.

وأكد المدير التنفيذى للأهلى أن هناك اتجاهًا بتشكيل وفد من النادى بالذهاب لوزارة الداخلية لمناقشة هذا الأمر وقد يتم إلغاء هذا الاتجاه حال نجاح المفاوضات، التى تتم حاليًا بين الأهلى وإتحاد الكرة والجهات الأمنية بزيادة عدد الجمهور بما يدعم الأحمر فى هذه المهمة الوطنية ولا يتعارض مع الاحتياطات الأمنية فى الوقت ذاته.

وأكد اللواء شيرين شمس أن الأهلى يُقدر تمامًا الجهود الكُبرى، التى تبلها وزارة الداخلية من أجل إقامة المباريات وبحضور جمهور تنفيذًا لرغبة الاتحاد الأفريقى، كما أشاد بدور القوات المسلحة فى استضافة هذه المباريات على ملاعبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *