المحافظات

سيارت تجوب المدن لبيع السلع بأسعار مخفضة و حملات نظافة خلال الأجازات بالشرقية

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ، على ضرورة استئناف وتكثيف أعمال حملات النظافة العامة والتجميل ورفع وإزالة المخلفات والقمامة من الشوارع والميادين العامة بمختلف قري ومراكز ومدن المحافظة وصيانة أعمدة الإنارة والبلدورات والأرصفة ورفع وإزالة كافة الإشغالات والتعديات علي حرم الطريق والرصيف وفتح الحركة المرورية أمام عبور السيارات وتأمين المواطنين ، وطالب المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف العمل خلال فترات الأجازات الرسمية والعطلات.

وناشد محافظ الشرقية ، في بيانا ، المواطنين والأهالي بالتعاون مع الأجهزة المختصة والإلتزام بإلقاء القمامة والمخلفات في الأماكن المخصصة لها من أجل الحفاظ على البيئة والمظهر الجمالى والحضاري لمراكز ومدن المحافظة.

وأضاف محافظ الشرقية ،إنه سيتم الدفع بسيارات محملة بالمواد الغذائية تجوب مراكز وقرى ومدن المحافظة لطرح منتجاتها من اللحوم و الأسماك و الدواجن أمام المواطنين بأسعار مخفضة وذلك بالتنسيق بين المحافظة و وزارة التموين.

وأوضح المحافظ ، في بيانا، أن السيارات محملة بكميات كبيرة من اللحوم سعر الكيلو 48 جنيهاً و الأسماك سعر الكيلو البلطي 18 جنيه و الفيليه 32 جنيه و الماكريل 25 جنيه و الدواجن سعر الكيلو 25 جنيه لتطرح أمام المواطنين وذلك تماشياً مع سياسة الدولة في تخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل ومكافحة جشع التجار وضبط الأسعار.

وشدد المحافظ على مدير مديرية التموين بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق و المنشأت الغذائية لضبط المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *