أخبار الرياضة

باسم مرسى خارج قائمة الزمالك أمام المقاولون.. وطارق حامد على الدكة

استقر البرتغالى أوجوستو إيناسيو المدير الفنى للزمالك، على إراحة كل من باسم مرسى وطارق حامد من مواجهة المقاولون العرب، المقرر لها غدًا الأحد، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الـ28 بالدورى، بعد توالى مشاركتهما مع الفريق فى الفترة الماضية، وذلك حتى يتم تجهيزهما بأفضل صورة لمواجهة كابس يونايتد الزيمبابوى، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، فى الجولة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

وطلب طارق حامد من إيناسيو التواجد مع الفريق وعدم استبعاده من المواجهة، إلا أن إيناسيو يفضل إراحته لذلك سيضمه للقائمة، ولكن سيبقى عليه على مقاعد بدلاء الفريق الأبيض أمام ذئاب الجبل.

باسم مرسى إجازة من تدريبات الزمالك

من المقرر أن يحصل باسم مرسى على إجازة من مران الزمالك اليوم بعد قرار إيناسيو بمنحه الراحة الكافية قبل مواجهة الفريق الزيمبابوى مع الدفع بأحمد جعفر فى التشكيل الأساسى فى مواجهة المقاولون.

باسم مرسى هداف الزمالك
وأحرز باسم مرسى 6 أهداف للزمالك فى الموسم الحالى بمسابقة الدورى من إجمالى 28 هدفا أحرزه الأبيض خلال 27 مباراة بالمسابقة، ويليه فى القائمة محمود عبد الرازق شيكابالا وأيمن حفنى.

باسم مرسى ينتظر العودة للمنتخب
ويسعى باسم مرسى للعودة لصفوف المنتخب الوطنى مرة أخرى خلال معسكره المقبل يوم 5 يونيو المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، استعدادا لخوض مباراة تونس المقرر لها فى الفترة من 4 إلى 13 يونيو فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، بعدما غاب عن صفوف الفراعنة طوال الفترة الماضية، بداية من بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون، والتى حقق خلالها الفراعنة المركز الثانى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *