أخبار الرياضة

الزمالك يؤدب نجومه بخصومات مالية بعد ضياع الدورى بسبب التسريبات

قرر خالد جلال مدير الكرة بنادى الزمالك، خصم 30 ألف جنيه من كل لاعب بسبب أحداث مران الجمعة الماضية، دون الإعلان عن الأمر فى الساعات الماضية حتى لا يؤثر على الفريق فى مواجهة المقاولون العرب التى أقيمت أمس ، فى الجولة الـ28 بالدورى الممتاز.

مدير الكرة بنادى الزمالك قرر بشكل نهائى أن يكون هناك تعامل بحزم فى جميع الأمور بالمرحلة المقبلة، حتى لا تكرر حالة عدم التركيز والأزمات فى دورى أبطال أفريقيا ويتم ضياع حلم المنافسة عليه مثلما حدث فى الدورى الذى فقد الزمالك فرصة المنافسة عليه قبل انتهاء المسابقة بـ 7 أسابيع كاملة.

كشف مصدر بفريق الزمالك، عن أن أحداث مران الجمعة شهدت دخول اللاعبين فى مشادات مع بعضهم موجهين اتهامات لبعضهم بتسريب كواليس التدريبات لوسائل الإعلام، ورفض مدير الكرة ما فعله اللاعبين على هامش المران متوعداً بالعقوبات المشددة بعد تلك الاتهامات التى وجهوها لبعض أمام أعين الجهاز الفنى للفريق.

شيكابالا قائد الزمالك كان له دور كبير فى تلك المشادات بعدما وجه انتقادات حادة لبعض زملائه، وهو الأمر المرفوض داخل نادى الزمالك حيث ترى إدارة النادى وإدارة الكرة بميت عقبة أن قائد الفريق دوره لم الشمل داخل قلعة ميت عقبة بدلاً من الدخول فى أزمات مع زملائه داخل الفريق الأبيض.

اتهامات التسريبات جعلت خالد جلال يتخذ قرارًا بخصم الـ30 ألف جنيه من كل لاعب دون استثناء، حتى تكون تلك العقوبات بمثابة رادع للجميع فى المرحلة المقبلة التى ستشهد عقوبات مشددة حال تكرار تلك الحالة وعدم التقارب بين اللاعبين مثلما طلب مرتضى منصور رئيس النادى أن يكون هناك توحيد للصفوف من أجل الزمالك والابتعاد عن التفكير فى المصلحة الشخصية.

ومن المقرر أن يخطر خالد جلال، لاعبى الزمالك بالعقوبات قبل الانتظام فى معسكر مواجهة كابس يونايتد، المقرر له بعد غدٍ الأربعاء، مع إخطارهم أنه سيتم تشديد العقوبة أكثر من ذلك حال وجود تبادل الاتهامات بعد ذلك بين صفوف الفريق أو الخروج عن النص في أي حالة موضحًا أنه ليس هناك مجال للسماح بأى تهاون فى المرحلة المقبلة خاصة لطموح المنافسة على اللقب الأفريقى لتعويض الجماهير عن ضياع الدورى خاصة بعد الدعم المستمر من مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور للجهاز الفنى واللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *