أخبار مصر

ألف شاب يطلقون إشارة بدء المعسكر السادس لحزب مستقبل وطن فى الغردقة

افتتح حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، اليوم، الخميس، معسكره السادس بمدينة الغردقة وسط إقبال كبير من الشباب والمواطنين من شتى محافظات الجمهورية حيث تعدى عدد المشاركين ألف شاب من مختلف المدن بالجمهورية.

وكان فى استقبال وفود مستقبل وطن اليوم عشرات المواطنين من سكان مدينة الغردقة، الذين رفعوا أعلام مصر إلى جوار “مستقبل وطن”، احتفالا بمشاركة عدد كبير من الشباب من مختلف محافظات الجمهورية.

ويعد المؤتمر واحدا من أكثر التجمعات الشبابية الحزبية فى مصر فى الوقت الحالى حيث ينظمه قرابة 100 شاب بين أمانات الحزب فى محافظة البحر الأحمر وعدد من الشباب بالأمانة المركزية فيما يعقد على مدار 6 أيام متتالية يحضره لفيف من الخبراء والمفكرين والسياسيين البارزين ونواب البرلمان.

وأطلق المهندس أشرف رشاد، إشارة البدء اليوم بعد وصول الشباب حتى ظهر اليوم، الخميس، على دفعات من مختلف المحافظات، حيث من المنتظر عقد عدد هائل من الندوات وورش العمل والمؤتمرات واللجان فى حضور لفيف من الخبراء والسياسيين.

وقال رشاد، إن الحزب يحرص على التواصل الدائم مع شباب مصر على غرار المؤتمرات الشبابية التى يعقدها الرئيس عبد الفتاح السيسي إذ كشفت عن عمق وسمو فكر الشباب المصرى الذى يجب الاستفادة منه ودعمهم فى كل المجالات المختلفة فى الوقت الذى يعتبر حزب مستقبل وطن فيه هو الحزب الشبابى الأول فى مصر حاليا، ويضم عددا كبيرا من الشباب تحت قبة البرلمان، وأصبح يعبر بقوة عن الشباب المصرى وتطلعاته للمستقبل.

وتابع رشاد: “نحن كحزب نبذل قصارى جهدنا للتواصل مع كل شباب مصر وتوصيل أصواتهم للمسئولين فالشباب هم قوة الحاضر وأمل المستقبل مشيرا إلى أن المعسكر الحالى سيضم مجموعة من الخبراء والسياسيين البارزين والنواب يتحدثون إلى الشباب ويتناقشون معهم فى كل المجالات معتبرين حديثهم قوة ودافع نحو بناء الدولة المصرية.

وأوضح رشاد أن الشباب داخل مستقبل وطن أصبح لهم رصيدا كبيرا فى إدارة مناحة الحياة فى الدولة المصرية حيث يشاركون فى إعداد مشروعات القوانين التى يقدمها الحزب للبرلمان كما يشاركون فى إعداد الإجراءات البرلمانية التى يتقدم بها النواب من بيانات عاجلة وطلبات إحاطة وأسئلة.

وأوضح رشاد أن المعسكرات التى ينظمها الحزب تأتى لتوطيد أطر التواصل بين شباب الحزب وشباب الشارع المصرى من خلال دائرة مستديرة تطرح عليها كل الآراء بكل حيادية لتشكل رؤية وخريطة عمل الحزب فى كل فعالياته ومشاركاته تحت القبة وخارجها.

ولفت رشاد إلى أن هناك طلبات عضوية كثيرة تأتى للحزب من شباب فى مختلف المحافظات مشيرا إلى أن حزب مستقبل وطن يتواصل بشكل فعال مع كل المواطنين فى محافظات الجمهورية ويستمع لمشاكلهم ويسرع فى حلها بالتواصل مع المسئولين فى الدولة.

وأكد رشاد أن أكثر من 60% من جملة الشعب المصرى فى عمر الشباب لذا فإن استغلال هذه القوة يدفع ببلدنا الحبيبة مصر إلى الأمام ويحقق ما يطمح إليه الجميع.

وبدأت أولى الحلقات النقاشية مساء اليوم الخميس تحت عنوان تحديات الأمن القومى المصرى ويشارك فيه عدد من لخبراء والسياسيين فى جلسة مفتوحة مع مئات الشباب من مختلف المحافظات.

أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *