أخبار الرياضة

بالصور.. شوط سلبي بين الأهلى وزاناكو الزامبى فى دورى الأبطال

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي المُقامة حاليًا باستاد برج العرب بالجولة الأولى لدور الـ16 ببطولة دوري ألأبطال أفريقيا بالتعادل السلبى.

كان الوداد المغربي قد فاز على القطن الكاميروني أمس، الجمعة، بثنائية نظيفة في المجموعة الرابعة التى تضم أيضًا الأهلي وزاناكو.

بدأ الأهلي بتشكيل مكوّن من شريف إكرامى ومحمد نجيب ورامى ربيعة وأحمد فتحى وصبرى رحيل عمرو السولية وحسام غالى وعبد الله السعيد وميدو جابر وجونيور أجاى وسليماني كوليبالى.

لم يستمر الأهلي طويلاً من أجل تشكيل خطورة على مرمى بطل زامبيا ونشط منذ بداية اللقاء عن طريق أجاي والسعيد وكوليبالي، وحاول “هز” الشباك الزامبية.

لم يستسلم الفريق الزامبي للضغط الأهلاوي وبدأ يتخلّى عن حذره الدفاعي ونشط أداؤه بشكل واضح وكاد يُسجل هدفًا في الدقيقة 18 لكن محمد نجيب تدخل وأنقذ الكرة في الوقت المناسب.

وعاد الأهلي للسيطرة على مجريات الأمور بفضل تحركات عبد الله السعيد وأجاي لكن اللمسة الأخيرة كانت تحتاج للتركيز من جانب لاعبى الأهلي من أجل زيارة شباك الضيوف.

واستغل كوليبالي مهاراته الفردية وتوغّل داخل منطقة جزاء الضيوف وسدد بيسراه بعيدًا عن الشباك، بعدها رد بطل زامبيا بهجمة أوقفها دفاع الأهلي وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول محاولات من الفريقين للتسجيل وسقط أحد لاعبي زاناكو للاصابة قبل أن يستكمل مشاركته وبعدها ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الاهلي وزاناكو الزمبي (1)
الاهلي وزاناكو الزمبي (2)
الاهلي وزاناكو الزمبي (3)
الاهلي وزاناكو الزمبي (4)
الاهلي وزاناكو الزمبي (5)
الاهلي وزاناكو الزمبي (6)
الاهلي وزاناكو الزمبي (7)
الاهلي وزاناكو الزمبي (8)
الاهلي وزاناكو الزمبي (9)
الاهلي وزاناكو الزمبي (10)
الاهلي وزاناكو الزمبي (11)
الاهلي وزاناكو الزمبي (12)
الاهلي وزاناكو الزمبي (13)
الاهلي وزاناكو الزمبي (14)
الاهلي وزاناكو الزمبي (15)
الاهلي وزاناكو الزمبي (16)
الاهلي وزاناكو الزمبي (17)
الاهلي وزاناكو الزمبي (18)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *