أخبار الرياضة

مواجهة مصرية بنكهة إنجليزية بين ستوك سيتى وأرسنال.. الليلة

يحتضن ملعب “بريطانيا ستاديوم”، فى السادسة والنصف مساء اليوم، السبت، المباراة التى تجمع بين فريقى ستوك سيتى وأرسنال، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وتحمل مباراة اليوم النكهة المصرية كونها تجمع بين الثنائى رمضان صبحى ومحمد الننى، وإن كان فرص مشاركتهما فى اللقاء تبدو صعبة للغاية.

رمضان صبحى لم يشارك “أساسيًا” منذ مباراة ستوك سيتى وليستر سيتى التى أقيمت فى الأول من أبريل الماضى، كما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء فى مباراتى وستهام يونايتد وبورنموث الماضيتين، أما محمد الننى فبات يتواجد خارج قوائم مباريات الفريق اللندنى مؤخرًا.

ويحتل أرسنال المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 66 نقطة، بينما يحتل ستوك سيتى المركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة.

ويسعى ستوك سيتى لتحقيق الفوز فى الظهور الأخير على ملعبه ووسط جماهيره هذا الموسم، للمحافظة على آماله الضئيلة فى إنهاء الموسم ضمن قائمة “العشرة الأوائل” بجدول ترتيب المسابقة، علمًا بأن فريق رمضان صبحى لم يتذوق طعم الانتصار فى الجولات الثلاثة الأخيرة.

فى حين يسعى أرسنال لمواصلة نتائجه الايجابية على أمل خطف المركز الرابع المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وفاز أرسنال فى 4 مباريات فى آخر 5 لقاءات بمسابقة “البريميرليج” كان آخرها على حساب ساوثهامبتون الأربعاء الماضى، بهدفين دون مقابل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *