أخبار الرياضة

الأهلى وسبورتنج لشبونة ولانس تتنافس على ضم هداف الاتحاد السكندرى

تطلعات كبيرة تعيشها إدارة الاتحاد السكندرى فى ملف بيع الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الذى نجح فى إثبات جدارته بشدة حتى أصبح أحد أهم هدافى مسابقة الدورى العام هذا الموسم حيث يحتل وصافة الهدافين برصيد 12 هدفًا خلف الهداف أحمد الشيخ بفارق هدفين فقط.

ورغم اهتمام عدد أندية محلية بخدمات اللاعب أبرزها الأهلى والزمالك إلا أن اللاعب تلقى عروضًا خليجية وأوروبية كثيرة كان آخرها من نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى الذى أبلغ إدارة زعيم الثغر باهتمامه بالهداف الكونغولى مطالبًا الحصول على خدماته فى إطار التؤامة التى أبرمها الناديان منذ مشاركة النادى البرتغالى فى مئوية الاتحاد السكندرى.

عدة أندية فرنسية أبدت اهتمامها بكاسونجو أبرزها لانس الفرنسى الذى من المقرر أن يرسل عرضًا رسميًا لشراء اللاعب خلال الساعات المقبلة، بعد اتفاق اللاعب مع إدارة ناديه على الرحيل بنهاية الموسم بعد رفض احترافه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية رغم تلقيه العديد من العروض المغرية أبرزها من المريخ والهلال السودانيين.

إدارة الاتحاد السكندرى أشترطت الحصول على 2 مليون دولار لبيع كاسونجو فى ظل رغبة الإسبانى ماكيدا المدير الفنى للفريق فى استغلال عائد بيع اللاعب فى إبرام 5 صفقات سوبر لتدعيم الفريق فى الموسم المقبل بعد اتفاقه مع إدارة ناديه على البقاء لموسم آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *