أخبار مصررئيسية

بالصور والأرقام.. الداخلية تزيل التعديات على أراضى أملاك الدولة بالمحافظات

واصلت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن، جهودها فى تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ونهر النيل ومنافع الرى والصرف، وتمكنت من تأمين تنفيذ العديد من قرارات إزالة لحالات التعدى المتنوعة.

ووجهت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن “مطروح، بنى سويف، كفرالشيخ، قنا، البحيرة، أسوان، دمياط، المنوفية” عدة حملات إزالة مكبرة، لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة الصادرة من الجهات المعنية.

ونجحت مديرية أمن مطروح فى تأمين تنفيذ إزالة 79 قرار لحالات التعدى على أملاك الدولة بمساحة 20050 متر مربع، وأمنت مديرية أمن بنى سويف تنفيذ العديد من قرارات الإزالة لحالات التعدى على أملاك الدولة والأراضى.

وتمكنت مديرية أمن كفر الشيخ، من تأمين تنفيذ إزالة 11 قرار لحالات التعدى على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، فيما أزالت مديرية أمن قنا 343 حالة تعدى على أملاك الدولة، وتم تقنين أوضاع 183 حالة تعدى، وتمكنت مديرية أمن البحيرة من تأمين تنفيذ 44 قرار إزالة لحالات تعدى على أملاك الدولة.

وأثمرت جهود مديرية أمن أسوان، عن تأمين تنفيذ إزالة 28 حالة تعدى على مجرى النيل، وأزالت مديرية أمن دمياط 25 حالة تعدى على أملاك الدولة، فيما أزالت مديرية أمن المنوفية، و107 حالات تعدى على أملاك الدولة بمساحة 5286 متر مربع.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الوقائع، وجارى مواصلة الحملات الأمنية، لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها.

جاء ذلك فى ضوء توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بشأن سرعة تنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالاستيلاء والتعدى والبناء على الأراضى أملاك الدولة والمواطنين، والقرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل، وتكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية فى مجال الاستيلاء على الأراضى دون وجه حق، والعمل على سرعة استردادها تعزيزاً لمبدأ سيادة القانون.

1

2

3

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *