المحافظات

إطلاق أعيرة نارية وإصابة 6 أشخاص بالهرم بسبب الخلاف على “فك 200 جنيه”

شهدت منطقة الهرم مشاجرة بين 6 أشخاص بسبب الخلاف على فك مبلغ 200 جنيه، حيث تلقى قسم شرطة الهرم بلاغًا يفيد نشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين عدد من الأشخاص وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة تبين أن المشاجرة نشبت بين مالك مخبز وزوجته وزوجة شقيقه وبين صاحب مقهى واثنين من العاملين بصحبته بسبب الخلاف على فك مبلغ 200 جنيه.

وأطلق صاحب المخبز أعيرة نارية من بندقية خرطوش، أسفرت عن إصابة الطرف الثانى، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.

وفى سياق آخر نشبت مشاجرة بين فرد شرطة وشقيقه وابنيه بسبب خلافات على ملكية شقة ببولاق الدكرور، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص، وبإجراء التحريات تبين أن المشاجرة نشبت بين “عبد الله. ف” فرد شرطة وبين شقيقه “محسن” عامل واثنين من أبنائه، بسبب الخلاف على ملكية شقة بالعقار الخاص بالأسرة .

وأسفرت المشاجرة عن إصابة فرد الشرطة، وإصابة أحد أبناء شقيقه، وتمكن رجال المباحث من ضبط طرفى المشاجرة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *