أخبار الرياضة

إحصائيات و أرقام الجوله ال31 من دوري عبور لاند لكره القدم

كتب:شعبان قنديل الفضالي
-الأهلي حسم فوزه بدرع الدوري و حصد حتي الآن 79 نقطه و بفارق 12 نقطه عن المقاصه الثاني برصيد 67 نقطه
– الزمالك إحتل المركز الثالث برصيد 60 نقطه يليه في المركز الرابع فريق المصري برصيد 57 نقطه و بفارق 3 نقاط و أي إخفاق للزمالك سيقفز المصري للمركز الثالث و هذا شيئ وارد خلال المباريات المتبقيه من عمر الدوري.هذا بالنسبه لفرق المربع الذهبي .
– أقيمت 9 لقاءات في الجوله ال 31 و فيها تم إحراز 19هدفًا سجلها 17 لاعبًا
– أشهر حكام المباريات التسع 29 إنذاراً بالإضافه إلي بطاقة حمراء وحيده للاعب أحمد علي مهاجم فريق المقاولون العرب.
– لم يتم إحتساب ركلات جزاء سوي في مباراه الأهلي و سموحه و أحرز منها السيد فريد الهدف الأول لفريق سموحه.
-تميزت بعض مباريات الجوله 31 بغزاره التهديف ..فقد فاز الأهلي علي سموحه 4-2 و الإسماعيلي علي الداخليه بثلاثيه نظيفه و بنفس النتيجه فاز فريق إنبي علي الإتحاد السكندري.
-حجز فريق مصر للمقاصه المقعد الثاني في دوري أبطال أفريقيا العام المقبل بعد أن تأكد حصوله علي لقب وصيف الدوري بعد الأهلي البطل.
-هناك 4 مباريات كانت متكافئه إنتهت بهدف نظيف حيث فاز المصري علي بتروجيت بهدف دون رد و طنطا علي النصر للتعدين و الزمالك علي أسوان و المقاولون علي وادي دجله بنفس النتيجه.
-إنتهت مباراه مصر للمقاصه و الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف بعد أن كان فريق المقاصه متأخراً بهدف.
-الزمالك هو الآخر حجز مقعده في كأس الكونفيدراليه الإفريقية مع فريق المصري البورسعيدي حتي الآن.
-الشرقيه برصيد 22 نقطه و النصر للتعدين برصيد 23 نقطه يبدو أنهما سيكونا أول الفرق الهابطه لدوري القسم الثاني و يتبقي مقعد واحد و هذا المقعد قد يكون من نصيب الداخليه 24 نقطه او أسوان 25 نقطه..و قد تتبدل المقاعد خلال بين المتصارعه علي الهبوط خلال الثلاث الأسابيع المتبقيه من عمر الدوري.
-الفوز الثمين الذي حققه فريق طنطا علي فريق النصر للتعدين بهدف نظيف حسن وضع الفريق في جدول الترتيب و أصبح رصيده 29 نقطه مبتعداً عن الفرق الأربعة التي تتصارع من أجل البقاء بالدوري.
-شهدت مباراه الأهلي و سموحه رفض مراقب المباراة إقامة لاعبى سموحة لممر شرفى للأهلى احتفالاً بتتويجه بطلاً للموسم الحالي وذلك لعدم وصول موافقة من اتحاد الكرة بذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *