المحافظات

وقف إجازات الضباط والأفراد وطوارئ بمديرية أمن بورسعيد استعدادا لعيد الفطر

الجمعة، 23 يونيو 2017 02:56

استعدت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء زكى صلاح، مدير الأمن، لاستقبال عيد الفطر؛ بحالة من الاستنفار الأمنى الشديدة بكافة الإدارات.

 

وأعلنت المديرية فى بيان لها، أنه قد عقد مدير أمن بورسعيد، اليوم الجمعة، اجتماعًا موسعًا مع القيادات الأمنية لمراجعة الخطة الأمنية خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وكلف مدير الأمن بتكثيف الحملات التموينية على كل الأسواق ومحلات بيع السلع الغذائية.

 

وأكد “زكى “، على بدء حالة الطوارئ استعدادًا لاستقبال عيد الفطر المبارك ووقف إجازات الضباط والأفراد، كما تم تكليف شرطة المرافق بتكيف الحملات لرفع كل الإشغالات والباعة الجائلين من الشوارع والميادين الرئيسية وخاصة فى الشوارع الرئيسية، كما تم تكليف العميد محمد درويش مدير مرور بورسعيد بتكيف الحملات المرورية خلال إجازة العيد وخاصة فى شارع البحر والكورنيش لمنع دخول الدراجات البخارية ومنع تكدس السيارات بشارع الجمهورية ومنطقة طرح البحر.

 

وأصدر مدير الأمن تعليماته بالرقابة المرورية بمواقف الأقاليم وبمحاور الطرق داخل المدينة وخارجها، ووضع خطط للتشغيل والتواجد على مدار اليوم الكامل بما يحقق السيولة المرورية بدائرة المدينة ومختلف الميادين والطرق والمحاور الرئيسية.

 

كما أمر بتعزيز الخدمات بأماكن المتنزهات والحدائق والميادين العامة ودور السينما والمناطق التجارية والنوادى التى تشهد تجمعات جماهيرية خلال فترة أيام العيد، مع العمل على ضبط محرزى ومتجرى الألعاب النارية وتكثيف التواجد الأمنى بمناطق تجمع المواطنين لمنع التحرش الجنسى.

 

وأضاف “صلاح”، أنه قد شدد على إحكام الرقابة التموينية على الأسواق والمخابز ومحطات البنزين؛ لمنع تهريب السلع المدعمة أو بيع السلع المنتهية الصلاحية. كما تم تكليف القياديات بالمتابعة الميدانية المستمرة لخطة العمل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *