أخبار الرياضة

رسمياً.. الزمالك يجدد إعارة كهربا لاتحاد جدة بـ2 مليون و300 ألف دولار

وافق مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بشكل رسمى، على تجديد إعارة محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق، لنادى اتحاد جدة السعودى لمدة موسم، بداية من الموسم المقبل.

وأكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، فى تصريحات صحفية التوصل لاتفاق نهائى مع مسئولى نادى اتحاد جدة، عن طريق عبد الله شرف الدين مندوب النادى السعودي لتجديد إعارة كهربا لمدة موسم إضافى مقابل 2 مليون و300 ألف دولار.

وقال مرتضى منصور، إن مفاوضات الزمالك مع اتحاد جدة استمرت لمدة أسبوع كامل، مشددا على حرصه على تلبية رغبة كهربا بالاستمرار فى الاحتراف الخارجى، حيث بدأت المفاوضات من النادى السعودى بعرض سداد مليون دولار زادت لمليون و300 ألف، لكن رفض الزمالك ليصل العرض إلى 2 مليون و300 ألف دولار ليوافق النادى الأبيض.

وأضاف رئيس الزمالك أنه كان يتمسك باستمرار كهربا فى صفوف الزمالك لكن رغبة الأخير فى الاحتراف جعلته يوافق على تلبيه طلبه.

من جهته، توجه أنمار الحائلى، رئيس نادى اتحاد جدة، بالشكر لمجلس الزمالك على الأجواء الإيجابية التي سادت المفاوضات بين الناديين حتى انتهت الصفقة بشكل رسمى مشيدا بدور عبد الله شرف الدين أثناء تمثيله للنادي السعودى في المفاوضات وتمنى التوفيق لكهربا ومواصلة تقديم العطاء المميز المعروف عنه والمساهمة مع زملائه فى تحقيق النتائج الإيجابية التى يتطلع إليها الاتحاد.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *