أخبار دولية

البحرين تعلن ضبط خلية إرهابية وكميات كبيرة من الأسلحة والمتفجرات

أعلن رئيس الأمن العام البحرينى، القبض على خلية إرهابية شكلت تنظيما إرهابيا يتبع سرايا الأشتر فى قرية الدير، مؤكدًا أن أعمال البحث والتحرى ما زالت جارية للقبض على باقى التشكيل الإرهابى.

وقال طارق الحسن فى مؤتمر صحفى منذ قليل، إن قوات الأمن تمكنت من ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والمواد المتفجرة وشديدة الانفجار، لافتاً إلى أن المقبوض عليهم تورطوا فى تفجيرات إرهابية فى البحرين.

وأضاف: “اتخذت المجموعة مبنى غير مأهول فى منطقة الدير، موقعا يتم فيه تخزين العبوات الجاهزة وتحضير وتصنيع كميات من المواد شديدة الانفجار”.

وتابع اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام: تشير الوقائع والتحريات، إلى أن أعضاء هذه الخلية ، شاركوا تخطيطا وإعدادا وتنفيذا فى سلسلة من الاعتداءات الإرهابية، التى وقعت فى الفترة الأخيرة”.

من جانبه أشاد الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، وزير الخارجية البحرينى، برجال الشرطة البحرينية بعد القبض على العناصر الإرهابيّة المشاركين بتخطيط وتنفيذ سلسلة من العمليّات الإرهابيّة.

وكتب بن أحمد، عبر حسابه على تويتر: “عملية الفأس فى الدير تطيح بعدد من الإرهابيين الذين تدربوا فى إيران و معسكرات حزب الله هم ومتفجراتهم، الشكر لله ولرجال أمننا البواسل”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *