أخبار الرياضة

“5” عراقيل تواجه الأهلى قبل موقعة القطن المصيرية بدورى الأبطال.. عاصفة مباراة المصرى.. إصابة إكرامى.. غياب حمودى.. الانشغال بالعروض الخارجية وملف الحضور الجماهيرى

يواجه فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، مجموعة من العراقيل وذلك قبل مباراته المصيرية والمرتقبة أمام ضيفه القطن الكاميروني في التاسعة مساء السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي علي ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الأهلي يحتل حاليا المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط جمعهم من فوزين علي القطن والوداد، وتعادلين مع زاناكو الزامبى الذى يحتل صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة وياتي الوداد بالمركز الثانى بـ9 نقاط.

ويرصد”اليوم السابع”،في هذه السطور أبرز هذه العراقيل التى من شأنها التأثير علي الفريق الأحمر أمام خصمه الكاميرونى بعيدا عن أن الأخير تبخّرت أحلامه في التأهل لدور الثمانية بعدما تلقى 5 هزائم ليبقى رصيده خال من النقاط.

**عاصفة مباراة المصري

حالة من الاستياء الشديد،انتابت الجهاز الفني بقيادة حسام البدري ولاعبي الفريق بسبب إصرار اتحاد الكرة علي إقامة مباراة المصري البورسعيدي في موعدها دون أي مراعاة لحالة الإجهاد الشديدة التي يعاني منها جميع عناصر الفريق بعد عودة البعثة من زامبيا ووجود 24 ساعة فقط ما بين الوصول للقاهرة وإقامة مباراة النادي الساحلي،ورغم ان مجلس الاهلي طلب من اتحاد الكرة بشكل صريح ضرورة تأجيل لقاء المصري لما بعد مواجهة القطن إلا أن هذا الطلب قوبل بالرفض التام.

الاهليالاهلي

**إصابة إكرامي

ربما يتأثر شريف اكرامي حارس مرمي الفريق امام القطن الكاميروني بالإصابة التي يعاني  منها في الوقت الحالي وهي عبارة عن الام في الظهر لحقت به قبل لقاء زاناكو الزامبي.

واشتكى إكرامى من آلام فى الظهر قبل مباراة زاناكو الزامبي بسبب معاناته من “حزام نارى” وتحامل اللاعب على نفسه وشارك فى اللقاء وهو مُصاب ،وقام الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلى بفحص الحارس الدولى طبيا والتأكد من سلامته من أى إصابة ووضع له برنامج علاجى للتخلص من الآلام.

شريف اكراميشريف اكرامي

**غياب حمودي

يفقد الأهلي واحدا من عناصر المؤثرة خاصة في المباريات الأخيرة وهو احمد حمودي الذى يغيب عن فريقه في مباراة القطن بسبب الإصابة،وغادر حمودي الملعب بعد 18 دقيقة فقط بالشوط الأول خلال مباراة زاناكو الزامبي التي أقيمت “السبت” بعد شعوره بآلام شديدة في العضلة الضامة واضطر الجهاز الفني بقيادة حسام البدري للدفع بزميله وليد سليمان بدلا منه

حموديحمودي

**الانشغال بالعروض

انشغال وتشتييت ذهن بعض لاعبي الفريق بالعروض الخارجية التي تلقوها في الفترة الاخيرة حتما سيؤثر علي مستواهم امام القطن،فمؤخرا تلقي الظهير الأيسر علي معلول عرضا من نادي جانجون الفرنسي لضمه كما تلقي عمرو جمال عرضا من بيدفيست الجنوب افريقي للحصول علي جهوده ونفس الحال لأحمد حجازي المدافع الدولي الذى يرغب نادي اهلي جدة لضمه في الصيف القادم.

علي معلولعلي معلول

**الحضور الجماهيري

سعي النادي الاهلي بشكل جاد لزيادة جماهيره امام القطن من 10 الاف لـ15 ألف مشجع نظرا لأهمية هذه المواجهة،لكنّه واجه صعوبات بالغة من الجهات الامنية في الإستجابة لمطلبه،واستحوذ هذا الملف علي تفكير مسئولي النادي بل وفريق الكرة بشكل عام.

جمهور الاهليجمهور الاهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *