أخبار الرياضة

ميدو لمعلق بى إن سبورت بعد انتقاده لرحيله: الأموال أعمتك وأنصحك بالصمت

هاجم أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لنادى وادى دجلة، المعلق الجزائرى بقناة بين سبورت القطرية لاخضر بالريش، بعد انتقاده له بطريقة سيئة لرحيله عن التحليل بها، بعد قطع العلاقات مع قطر.

وكتب ميدو، عبر حسابه بموقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، “صديقى لأخضر بالريش أعتز بك كثيرا، وهناك الكثير من الأمور تجهلها فيما يخص رحيلى عن بى إن، لذا أنصحك بأن تصمت وألا تتحدث فيما لا يعنيك”.

وأضاف ميدو، “أتفهم موقفك وأنك تحاول أن تتملق لإدارة القناة بسبب قرب إحالتك للمعاش، ولكن ليس من الرجولة أن تتحدث عن زملائك السابقين”.

وتابع المدير الفنى لوادى دجلة، “لا أحب المزايدة، ولكن هناك أمورا من الصعب عليك أن تفهمها، بعد أن أعمت الأموال عينيك لسنوات طويلة وتعودت عليها”.

وأضاف ميدو، “أعتز بأصدقائى القطريين، وأحترم فيهم وطنيتهم ودفاعهم عن بلادهم وعن أميرهم، وأؤكد مرة أخرى أنه بعيدا عن السياسة الشعب القطرى من أطيب وأرق الشعوب،  فكيف يفسر البعض أنه عندما ينسحب شخص خليجى يكون تلبية لنداء الوطن، وعندما يعتذر شخص منا يكون ناكرا للجميل”.

واختتم ميدو تغريداته قائلا، “أعترف دايما بفضل بى إن علي، وأعترف أننى لم أر من أصدقائى القطريين إلا كل خير، ولكن عندما يطلب منى وطنى شيئا فيجب أن أنفذه فوراً دون تفكير”.

ميدو لمذيع الجزيرةميدو لمذيع الجزيرة
باقى تغريدات ميدوباقى تغريدات ميدو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *