أخبار الرياضة

أخبار ريال مدريد اليوم عن إتمام انتقال دانيلو لمانشستر سيتى

وافق البرازيلى دانيلو الظهير الأيمن لريال مدريد الاسبانى على الانتقال لمانشستر سيتى، بعد أن ذكرت مصادر إسبانية أن الفريق الإنجليزى توصل إلى اتفاق مبدئى من ظهير الفريق الملكى منذ عدة ساعات.

ظهير ريال مدريد فضل الانتقال إلى مانشستر سيتى على تشيلسى

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن مصدرا مسئولا بإدارة مانشستر سيتى الإنجليزى أكد أن دانيلو الظهير الأيمن لريال مدريد الإسبانى وافق على الانتقال للسيتيزنز، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد أن عرضت إدارة السماوى مبلغ يتراوح بين 30 إلى 35 مليون يورو لضم الظهير البرازيلى.

ظهير ريال مدريددانيلو ظهير ريال مدريد

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن ظهير ريال مدريد كان قريبا جدا من الانتقال لصفوف تشيلسى خلال الأيام القليلة الماضية، وكانت إدارة البلوز تستعد لعقد الصفقة بالفعل، ولكن تدخل الإسبانى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى فى الصفقة، ومحادثته لللاعب البرازيلى بشكل شخصى، تسبب فى تحول فى مصيره تماما وأقنعته بالانضمام للسماوى.

وعلى الرغم من توقيع مانشستر سيتى مع كايل ووكر من توتنهام، خلال الاسبوع الحالى، إلا أن بيب جوارديولا طالب إدارة السيتيزنز بالتعاقد مع ظهير ريال مدريد أيضا، وأكد أنه لاعب مميز  يستطيع اللعب على الجانبين ويمكنه أيضا اتخاذ مواقع أكثر تقدما، ولديه براعة فى المهارات الدفاعية والهجومية أيضا.

مهاجم ريال مدريد يقترب من تشيلسى مقابل 80 مليون يورو

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد، يقترب من الانتقال إلى تشيلسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة “ماركا” إلى أن المفاوضات مستمرة بين ريال مدريد وتشيلسى حول موراتا، بعدما خرج ميلان من الصفقة لاهتمامه بمهاجم تورينو بيلوتى.

موراتاموراتا مهاجم ريال مدريد

وأضافت ماركا أن انتقال موراتا إلى تشيلسى سيكلف البلوز 80 مليون يورو، أى ما يعادل 75 مليون إسترلينى، لتعويض دييجو كوستا القريب من الرحيل، بعدما كشف أنطونيو كونتى عن عدم رغبته فى استمرار المهاجم الإسبانى بالموسم الجديد.

ألكسيس سانشيز معروض على ريال مدريد

فتح فرناندو فيليسيفيتش وكيل التشيلى اليكسيس سانشيز لاعب وسط أرسنال الانجليزى، مفاوضات مع إدارة ريال مدريد الإسبانى، بشأن امكانية انضمام اللاعب التشيلى لصفوفهم، بالرغم من تصريح الفرنسى أرسين فينجر مدرب الجانرز بأن اللاعب ليس للبيع.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن وكيل سانشيز فتح باب انتقال اللاعب لصفوف ريال مدريد، وطلب من إدارة الفريق الملكى، أن تتقدم بعرض رسمى للتعاقد مع لاعب الوسط التشيلى خلال الأيام المقبلة، بالرغم من العقبات التى ستواجهها تلك المفاوضات.

ومن المتوقع أن تواجه مفاوضات ريال مدريد لضم سانشيز أزمات قوية، نظرا لأن زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكى يحتاج إلى تنظيم فريقه من جديد، وترفض إدارة أرسنال رحيل اللاعب، وتشير تقارير الصحف الإنجليزية إلى أن لاعب الوسط الشاب يفضل الإقامة فى لندن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *