أخبار الرياضة

الأهلى يبحث عن “مُحلل” لإنهاء صفقة مدافع المصرى.. اقرأ التفاصيل

يسابق الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى الزمن لإنهاء التعاقد مع مدافع قوى، لتعويض رحيل أحمد حجازى لويست بروميتش الإنجليزى لمدة موسم على سبيل الإعارة، وهو الأمر الذى يضع الإدارة الفنية الحمراء فى ورطة فى ظل ضعف اللاعبين المعروضين فى هذا المركز.

ووفقًا لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن إدارة ناديه عُرض عليها العديد من اللاعبين لتعويض رحيل حجازى، أبرزهم ثنائى سموحة أحمد دويدار ومحمود عزت، ومحمد بازوكا مدافع الاتحاد السكندرى ومحمود متولى لاعب الاسماعيلى وأخيرًا أحمد أيمن منصور مدافع المصرى البورسعيدى.

وأكد المصدر أن الثنائى محمود متولى وأحمد أيمن منصور نالا إعجاب الجهاز الفنى إلا أن هناك صعوبة كبيرة فى ضم مدافع الدراويش بسبب رفض إدارته لمبدأ بيعه، فى الوقت الذى أبدى أحمد أيمن منصور مرونة كبيرة فى ارتداء قميص الأهلى، إلا أن الأزمة تكمن فى رفض الإدارة الحمراء شراء أي لاعب بشكل مباشر من نادى المصرى البورسعيدي، بسبب الأزمة النفسية بين جمهور الناديين على خلفية مذبحة بورسعيد.

ويبحث مسئولو الأهلى عن نادى محلى أو خارجى يقوم بشراء اللاعب ثم يبيعه للأهلى على طريقة “المُحلل” فى ظل الاقتناع التام بإمكانيات اللاعب صاحب الـ23 عامًا والذى يجيد أيضًا فى مركز الظهير الأيسر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *