تكنولوجيا

لو زهقت منه.. تطبيقات صور بديلة لإنستجرام

يعد تطبيق “إنستجرام” أحد شهر تطبيقات التواصل الاجتماعى لمشاركة الصور بين المستخدمين، إلا أن البعض قد يبحث عن تطبيقات أخرى كبدائل له لمشاركة الصور بشكل عام مع عدد أكبر من المستخدمين، وفيما يلى نرصد أبرز هذه التطبيقات الشبيهة بإنستجرام كما يلى:

– تطبيق Flickr

من التطبيقات المميزة بشكل كبير لمشاركة الصور، ويمكن استخدامه لتخزين الصور، كما يتيح للمستخدمين خيار مشاركة صورهم مع باقى الأصدقاء والتفاعل مع هذه الصور، إلا أنه لا يوفر نفس المميزات التى توجد بتطبيق إنستجرام، لكنه لا يزال تطبيقا مميزا خاصة أنه يتيح للمستخدمين تحميل الصور بدقة كاملة.

Flickr

-تطبيق Imgur

يشبه إلى حد كبير تطبيق Flickr، إلا أنه يتيح للمستخدمين تحميل عدد غير محدود من الصور فى هذا التطبيق لمشاركتها مع الأصدقاء، كما يتيح للمستخدمين تصفح الأشياء التى قام أشخاص آخرين بتحميلها، حيث يقوم المستخدمون بنشر رموز تعبيرية، وصور وخلفيات ومحتويات مضحكة، والعديد من الأشياء الأخرى.

– تطبيق Pinterest

يتيح للمستخدمين تحميل الصور من مجموعة متنوعة من الأشياء والتحدث عنها، إلا أنه لا يعتبر خدمة تواصل اجتماعى بالمعنى التقليدي، ولكن يعتبرمركزا جيدا لأشياء مثل الغذاء، والأزياء، والاهتمامات المماثلة.

Pinterest

– تطبيق سناب شات

يعتبر المنافس الأقوى لإنستجرام، ويتيح للمستخدمين مراسلة الأصدقاء بالصور ومقاطع الفيديو، كما يتيح أيضا نشر القصص التى تستمر لمدة 24 ساعة، إضافة إلى العديد من مميزات الواقع المعزز والفلاتر الرائعة.

Snapch

– تطبيق Tumblr

يتيح هذا التطبيق للمستخدمين التقاط الصور أو مقاطع الفيديو، ومشاركتها، ويمكن البحث عن هذه المشاركات عبر الهاشتاج، لكن لا توجد ميزة القصص أو القيام ببث حي، كما يتيح عمل ملفات GIF الخاصة بالمستخدم.

Tumblr

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *