أخبار الرياضة

أخبار برشلونة اليوم عن قرار نيمار بالرحيل عن البلوجرانا

 

حسم نجم نادى برشلونة الأسبانى البرازيلى نيمار الأربعاء، الجدل المستمر منذ أسابيع حول انتقاله الى نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، بإبلاغه زملائه فى برشلونة قرار الرحيل.

وتصدرت التقارير عن احتمال انتقال نيمار (25 عاما) إلى نادى باريس سان جيرمان المملوك من هيئة قطر للاستثمار الرياضى، عناوين الصحافة الرياضية خلال الأسابيع الماضية، فى صفقة يتوقع ان تبلغ 222 مليون يورو، ستكون الأكبر فى تاريخ كرة القدم.

 

نيمار يكشف لنجوم برشلونة قراره النهائى
ومع استئناف برشلونة اليوم تدريباته للموسم المقبل، حضر نيمار إلى مقر التدريب، وغادر سريعا دون المشاركة، ليتبين أنه أبلغ زملاءه فى الفريق انه اتخذ قرار المغادرة، بعدما التزم الصمت طوال هذه المدة دون أى تعليق على التقارير العديدة عن انتقاله.

وأفاد متحدث باسم نادى برشلونة، لوكالة “فرانس برس”، “اللاعب حضر الى التدريب كما كان مقررا وأبلغ زملاءه انه سيرحل المدرب أعطاه الاذن بعدم خوض التمرين والذهاب للاهتمام بمستقبله”.

نيمار يصل مقر تدريبات برشلونة
وكان نيمار وصل الى المقر فى منطقة “سانت خوان ديسبي” قرب برشلونة، قرابة الساعة التاسعة صباحا بتوقيت القاهرة، وهو يقود سيارة فخمة وبرفقته ثلاثة أشخاص، بحسب مصور لفرانس برس.

وارتدى اللاعب نظارتين شمسيتين وبدت علامات الجدية على محياه، وبعد دخوله المقر بوقت قصير، غادر دون الادلاء بأى تصريح.

وكان نيمار قد عاد الى مطار المدينة الاسبانية قرابة مساء أمس الثلاثاء على متن رحلة قادمة من دبي، وخرج من باب خلفى لتفادى عشرات الصحافيين والمشجعين الذين كانوا ينتظرونه.

نيمار مهاجم برشلونة
وأظهر شريط مصور من قبل أحد الركاب على متن الرحلة وبثته القناة الثالثة فى التلفزيون الكاتالوني، نيمار فى منطقة مخصصة لطاقم الطائرة، وقد وضع سماعات الاذنين لتحاشى الرد على بعض المشجعين الذين حاولوا سؤاله عما اذا كان سيبقى فى برشلونة.

وكتب الصحافى البرازيلى مارسيلو بيكلر الذى كان اول من تحدث عن التوصل الى اتفاق بين اللاعب وباريس سان جرمان فى 18 يوليو الماضي، تغريدة على موقع “تويتر” جاء فيها “اكد نادى برشلونة ومعسكر نيمار بان الاخير عاد الى برشلونة، سيتدرب بشكل طبيعى قبل ان تتم كل الاجراءات”.

وكان مصدر فى النادى أكد الثلاثاء استدعاء كل اللاعبين الى التمارين، بينما رجحت الصحف الاسبانية ان نيمار لن يشارك.

 

برشلونة يجمد مكافآة نيمار
وفى مفاجأة غير سارة للاعب، جمد برشلونة أمس الثلاثاء دفع مكافأة له بقيمة بقيمة 26 مليون يورو (31 مليون دولار)، فى انتظار تبيان ما اذا كان سينتقل الى باريس سان جيرمان الفرنسى أم لا.

وأفاد مصدر فى نادى برشلونة، وكالة “فرانس برس”، “أودع مبلغ الـ26 مليون يورو لدى كاتب العدل فى انتظار معرفة ما اذا كان اللاعب سيبقى”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *