أخبار الرياضة

شيكابالا يقترب من المصرى

اقترب الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب نادي الزمالك من الانتقال بشكل رسمى للنادي المصرى خلال الموسم الكروى الجديد، بعدما أوشك على مغادرة القلعة البيضاء فى الأيام القليلة القادمة .

شيكابالا يقترب من الرحيل عن الزمالك

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ضرورة رحيل بعض لاعبى الزمالك القدامى الذين تراجع مستواهم الفنى مؤخراً ويأتى على رأسهم من وجهة نظره محمود عبد الرازق شيكابالا و محمد إبراهيم و إبراهيم صلاح وبعض اللاعبين الآخرين الذين سيعلن عنهم خلال الساعات القادمة .

شيكابالاشيكابالا

شيكابالا ينوى الرحيل قبل مطالبته بذلك

وينوى شيكابالا الرحيل عن الزمالك خلال الأيام القادمة دون إنتظار إخطاره برغبة النادى فى عدم استمراره بعدما تأكد من الأنباء الصادرة عن مرتضى منصور بأنه لا يرغب فى وجوده داخل القلعة البيضاء ليكشف اللاعب للمقربين منه أنه لا ينوى البقاء فى ظل هذه الأجواء وسيكون رحيله هو الحل الأمثل .

شيكابالا يرتبط بعلاقة قوية بحسام حسن

ويرتبط شيكابالا بعلاقة قوية مع حسام حسن المدير الفنى للمصرى الذى يجيد التعامل مع الفهد الأسمر منذ توليه تدريب الزمالك فى فترات سابقة ودائم الإشادة بدوره و أدائه وهو ما تكرر بعد مباراة الفريقين بالأمس فى كأس مصر بعدما أكد العميد أن شيكابالا يقدم مستويات جيدة ولكن لا يفهم الجميع دوره بشكل جيد داخل الملعب لكنه فى النهاية مفيد لأى فريق يتواجد ضمن صفوفه .

شيكابالا صانع ألعاب الزمالكشيكابالا صانع ألعاب الزمالك

العميد يرحب بشيكابالا فى المصرى

وكشف حسام حسن فى أوقات سابقة تلقيه اتصالا هاتفيا من شيكابالا طلب خلاله بانتقاله للنادى المصرى حال رحيله عن الزمالك و هو ما رحب به العميد مؤكدا أن الفهد الأسمر سيكون إضافة كبيرة للنادى البورسعيدى وأنه يعلم جيدا الطريقة المثلى للتعامل معه فى كافة الظروف لذلك يتألق تحت قيادته حيث كان أحد أبرز لاعبى الزمالك أثناء تولى حسام حسن المسئولية الفنية خلال الفترة الماضية خاصة أن شيكا يحتاج لمعاملة خاصة من الناحية النفسية .

شيكابالا مع حسام حسنشيكابالا مع حسام حسن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *