أخبار الرياضة

حكاية نجم.. أيمن أشرف.. البعض يعود للأهلى مرتين

عاد من جديد إلى بيته مرة أخرى، إنه ظهير أيسر فريق سموحة أيمن أشرف ، والذى تأتى عودته للمرة الثانية إلى القلعة الحمراء بعدما أعلن النادى الأهلى أمس عن توقيع اللاعب للفريق الأحمر ليعود مجددا للفريق.

أيمن أشرف من مواليد شهر أبريل عام 1991، انضم إلى النادى الأهلى موسم 2009، وشارك فى المباريات بعدما ترك جيلبرتو الفريق، وكانت أول مباراة له أمام اتحاد الشرطة بسبب تغيب كل من جيلبرتو وسيد معوض، ووقتها أثبت جدارته مع الفريق الأحمر، وشارك فى البطولات الأفريقية، كما شارك اللاعب فى مباراة القمة أمام الزمالك موسم 2010 وانتهى اللقاء بالتعادل بثلاثية لكل منهما.

ثم تمت إعارته إلى تليفونات بنى سويف عام 2012، ولمدة 6 أشهر فقط، ومنها عاد إلى الأهلى مرة أخرى واستمر فى القلعة الحمراء لمدة عام، حتى طلب نادى سموحة السكندرى ضم اللاعب على سبيل الإعارة، وبالفعل انتقل إلى سموحة، وتم بيعه بصفة نهائية عام 2013 وحتى الآن .

أصبح أيمن أشرف حديث الساعة بعدما وافق على الانضمام للزمالك ، فى نفس الوقت الذى وقع فيه للقلعة الحمراء فى البداية، ثم رحب أشرف بالانتقال للقلعة البيضاء، ولكنه طلب استرداد العقود التى وقع عليها مع الأهلى، حتى لا يتعرض للعقوبات من جانب اتحاد الكرة بداعى التوقيع لناديين.

ولكن جاءت المفاجأة التى فجرها مسئولو الأهلى بعد انتهاء مباراة الأحمر مع سموحة فى قبل نهائى الكأس أمس، حيث أعلن حسام البدرى، المدير الفنى للقلعة الحمراء، عن ضم أيمن أشرف رسمياً، موضحا أن الأهلى كان ينتظر انتهاء هذه المباراة من أجل إعلان الصفقة رسمياً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *