أخبار الرياضة

كلاكيت تانى مرة.. برشلونة يؤجل مشاركة نيمار فى الدورى الفرنسى

رفض الاتحاد الفرنسى مشاركة النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا بصفوف باريس سان جيرمان بالدورى الفرنسى، للمرة الثانية، بسبب تأخير تسجيل أوراقه.

وذكرت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية، أن مشاركة نيمار بالدورى الفرنسى تأجلت لمدة أسبوع آخر، بعدما رفض الاتحاد الفرنسى الإذن بالسماح له بالمشاركة بسبب تأخر تسجيل أوراقه.

ولم يتلق الاتحاد الفرنسى بعد تصريحاً من برشلونة لتسجيل النجم البرازيلى الذى تظل بطاقته الدولية متواجدة بالاتحاد الإسبانى.

وكان مسئول إدارة باريس سان جيرمان قد تواجد فى مقر الاتحاد الفرنسى حتى منتصف الليل بتوقيت فرنسا ليلة أمس، الخميس، لتسجيل النجم البرازيلى من أجل مشاركته فى منافسات الأسبوع المقبل، وهذا يعنى نيمار قد يضطر إلى الانتظار لفترة أطول قليلا قبل خوض مباراته الأولى بالدورى الفرنسى.

وقال مسئول الليجا، إن نيمار لا يزال مؤهلا لمباراة يوم الأحد إذا قررت الحكومة الفرنسية والاتحاد الفرنسى عدم إحالة القضية إلى الفيفا.

وأضاف مسئول الدورى الإسبانى، “إذا لم يبدأ الاتحاد الفرنسى الإجراءات مع الفيفا، فإنه لا يزال بإمكاننا استقبال طلب نقل اللاعب حتى ليلة السبت”.

وقال الاتحاد الفرنسى، إنه لا يفهم لماذا يرفض نظيره الإسبانى قبول مبلغ الشرط الجزائى لضم نيمار.

ورد برشلونة قائلا، لا يوجد شىء غريب فى الوضع، وأن الانتظار يرجع إلى البنوك، التى لم تتح لنا صرف مبلغ 222 مليون يورو ويجب أن يصل المبلغ لحساب النادى حتى يؤذن بنقل بطاقة اللاعب الدولية.

وكانت هناك تكهنات فى فرنسا بأن برشلونة أبطأ العملية عمدا كتدبير انتقامى ضد باريس سان جيرمان، بعد أن خطف نادى الدورى الفرنسى واحد من أكبر ثلاثة نجوم من كامب نو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *