المحافظات

حرحور ” يعتمد نتيجة اختبارات القبول بمدارس التمريض بشمال سيناء

لعريش – هويداالشريف

اعتمد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء نتيجة اختبارات القبول بمدارس التمريض على مستوى المحافظة للعام الدراسي الجديد 2018/2017.

وأكد الدكتور عربي محمد، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء ، أنه سيتم غدا السبت تسليم النتيجة إلى المدارس لإعلانها رسميًا، مشيرًا إلى فتح باب التظلمات للطلبة والطالبات الغير مقبولين اعتبارًا من غد السبت وحتى الخامس والعشرين من الشهر الجارى ، ولن يتم قبول أي تظلمات عقب هذا التاريخ.

واشار “عربى ” إنه تم قبول 175 طالبًا وطالبة فى مختلف المدارس بواقع 60 طالبا وطالبة في العريش ، و60 طالبًا وطالبة في الشيخ زويد ورفح ، و30 طالبًا وطالبة في بئر العبد، و25 طالبًا وطالبة في وسط سيناء. .
وأكد وكيل الوزارة أنه تم الاختيار طبقًا للشروط المحددة للقبول والسابق إقرارها من السيد الوزير المحافظ بألا يقل الحد الأدنى للمجموع في الشهادة الإعدادية العامة عن 265 درجة، وأن تكون الشهادة الإعدادية العامة حديثة لغة إنجليزية عن نفس العام، على أن يكون المتقدم من نفس المحافظة، وأن يكون مقيمًا إقامة دائمة بها لمدة لا تقل عن 5 سنوات، وألا يقل السن عن 14.5 عام فى أول أكتوبر المقبل، مشيرًا إلى تخريج جيل جديد من الممرضين والممرضات لخدمة أهليهم في شمال سيناء، وتقديم خدمة طبية متميزة

ومن جانبه أعرب الدكتور عماد دهشان مدير إدارة التدريب بالمديرية عن سعادتة وأمنياته بمستقبل باهر لفريق عمل متميز لتقديم خدمة طبية متميزة لأهالي شمال سيناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *