أخبار دولية

مقتل 4 أشخاص وإصابة 4 آخرين إثر سقوط قذيفة بمحيط معرض دمشق الدولى

معرض دمشق الدولى تعرض، منذ قليل، لهجوم بقذيفة سقطت فى محيطه، وفق ما أعلنه التلفزيون السورى فى نبأ عاجل له، كاشفا عن وجود إصابات، الأمر الذى أكدته شبكة روسيا اليوم، التى أعلنت مقتل 4 أشخاص وإصابة 4 آخرين على الباب الداخلى لمعرض دمشق.

معرض دمشق الدولى انطلقت فعالياته الخميس الماضى، بمشاركة 43 دولة، ويعد المعرض أكبر تظاهرة اقتصادية واجتماعية وثقافية وفنية فى سوريا، وهذه هى المرة الأولى التى ينظم فيها المعرض فعالياته بعد غياب دام 5 سنوات بسبب النزاع الدائر هناك.

معرض دمشق الدولى يضم 23 دولة حافظت على علاقاتها الدبلوماسية مع دمشق وتربطها بسوريا علاقات اقتصادية وسياسية قوية من بينها روسيا وإيران والصين والعراق وفنزويلا.

معرض دمشق الدولى تحضره شركات بصفة خاصة من 20 دولة أخرى قطعت علاقاتها الدبلوماسية مع دمشق، بينها فرنسا وألمانيا وبريطانيا، رغم فرض واشنطن وبروكسل عقوبات اقتصادية ضد سوريا.

وانطلقت الخميس الماضى فعاليات معرض دمشق الدولي، بمشاركة 43 دولة، ويعد المعرض أكبر تظاهرة اقتصادية واجتماعية وثقافية وفنية في سوريا، وهذه هي المرة الأولى التي ينظم فيها المعرض فعالياته بعد غياب دام 5 سنوات بسبب النزاع الدائر هناك.

ويشارك في المعرض، 43 دولة عربية وأجنبية، منها 23 دولة حافظت على علاقاتها الدبلوماسية مع دمشق وتربطها بها علاقات اقتصادية وسياسية قوية من بينها روسيا وإيران والصين والعراق وفنزويلا.

كما تحضر شركات بصفة خاصة من 20 دولة أخرى قطعت علاقاتها الدبلوماسية مع دمشق، بينها فرنسا وألمانيا وبريطانيا، رغم فرض واشنطن وبروكسل عقوبات اقتصادية ضد سوريا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *