أخبار الرياضة

ميدو يطالب مرتضى منصور بحماية فرانكى من “طيور الظلام” فى الزمالك

أشاد أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة ونجم الزمالك الأسبق بتعاقد القلعة البيضاء مع البليجكى فرانكى مديراً فنياً للفريق الأبيض فى الموسم الجديد ، ويطالب مرتضى منصور رئيس النادى بحماية المدرب من طيور الظلام فى الزمالك.

وكتب ميدو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر : “الزمالك نجح في التعاقد مع مدير فني صاحب تاريخ قوي، الآن التحدي الأكبر لدي الادارة هو الإبقاء عليه موسم كامل مهما كانت النتائج!!”.

وتابع : ” الزمالك سيشارك في ٣ بطولات الموسم القادم ويجب ان يكون لدي الادارة هدف وهو محاولة الحصول على ٢ منهم وإذا نجح الفريق في ذلك فسيعتبر موسم جيد!!”.

ويضيف ميدو : “اتمنى من المحيطين بالمستشار مرتضي ان ينصحوه نصيحه امينة بان الطريق الوحيد للفوز بالبطولات هو الاستقرار الفني”.

وأكمل : ” لن أتكلم عن الخارج ولكن انظروا الى ال٣ فرق التي نجحت هذا الموسم هم الأندية التي استطاعت الحفاظ علي مدربها لموسم كامل الأهلي المصري المقاصة”.

وأتم حديثه قائلا : “اتمنى أن يخيب رئيس النادي ظن أعدائه وان يقاتل على الحفاظ علي المدير الفني وحمايته من طيور الظلام الذين لعبوا الدور الأكبر في مشاكل الزمالك”.

العالمى يتحدث عبر تويترالعالمى يتحدث عبر تويتر

ميدو عبر تويترميدو عبر تويتر

ميدو يشيد بمدرب الزمالكميدو يشيد بمدرب الزمالك

ميدو ينصح الزمالكميدو ينصح الزمالك

ميدو يوجه رسالة لمرتضى منصورميدو يوجه رسالة لمرتضى منصور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *