منوعات

بالصور ..أبوهشيمة يلتقى أفراد البعثة المرافقة للسباح محمد الحسينى قبل سفره لعبور بحر المانش

كتبت: هناء السيد

إلتقى رجل الاعمال أحمد أبوهشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين أفراد البعثة المرافقة للسباح المصرى متحدى متلازمة الداون محمد الحسينى قبل مغادرتهم للقاهرة اليوم الأربعاء متجهين الى بريطانيا لعبور الحسينى بحر المانش بعد الانتهاء من فترة تأهيله وتدريبه.
وأكد أبوهشيمة أن مجموعة حديد المصريين تفخر برعايتها لشاب مصرى عمره لم يتجاوز 17 سنة و نموذج مشرف مثل محمد الحسينى لم توقفه إعاقه فى أن يصل الى هذه المرحلة فى السباحة ويضيف تقدير جديد لمصر بعبوره بحر المانش .. فهو يمثل رسالة للعالم والانسانية وليس لنا كمصريين فقط بأن الإرادة والتحدي لا يقف أمامهما أي صعوبات مهما كانت.

وقال الكابتن خالد شلبى ممثل الاتحاد الانجليزى لعبور المانش فى الشرق الاوسط وشمال أفريقيا والمسئول عن تأهيل الحسينى والسابق عبوره لبحر المانش بذراع واحدة عام 1983 أن محمد الحسينى أصبح مؤهلاً الآن لعبور بحر المانش بإذن الله بعد أن خضع لتدريبات وتأهيل إستمر عام ونصف فى مدينة الغردقة بالبحر الاحمر وعايش كل الظروف المتشابهه مع بحر المانش حتى يتمكن من أداء مهمته ورفع علم مصر ويكون أول متحدى لمتلازمة الداون يعبر بحر المانش وأيضاً عمره لم يتجاوز ال 17 عاماً وهذا لم يسجل من قبل فيمن عبرو بحر المانش.
وسلم أسامة الحسينى المستشار بالمجلس القومى لشئون الاعاقة خطاب شكر من المجلس لرجل الاعمال أحمد أبوهشيمة تقديراً لدعمه ورعايته لمحمد الحسينى مؤكدأ ان هذه الرعاية تمثل نموذج مشرف لمجتمع رجال الاعمال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *