أخبار الرياضة

كلاكيت ثالث مرة.. سانتوس يشكو برشلونة للفيفا بسبب نيمار

ينوى نادى سانتوس البرازيلى اللجوء إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” لشكوى برشلونة الإسبانى للمرة الثالثة، فيما يتعلق بصفقة انتقال لاعب الفريق السابق نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسى خلال الصيف الحالى.

وفقًا لصحيفة “أس” الإسبانية، فإن نادى سانتوس يريد شكوى برشلونة إلى الفيفا للمطالبة بالحصول على مبلغ 14 مليون يورو بسبب انتقال نيمار إلى النادى الباريسى فى أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم، والتى تُقدر بـ222 مليون يورو.

ويطلب سانتوس الحصول على مبلغ 4.5 مليون يورو من برشلونة تعويضا بسبب التراجع عن لعب ودية بين النادى البرازيلى والبارسا كان متفقا عليها فى عقد انتقال نيمار إلى برشلونة عام 2013، حيث لعب الفريقان مباراة على ملعب “كامب نو” معقل البلوجرانا وانتهت بفوز الأخير (8-0)، وكان من المقرر أن يلعب البارسا مباراة أخرى فى حضور نيمار بالبرازيل ولكن لم يحدث وفى النهاية انتقل المهاجم البرازيلى إلى سان جيرمان.

من جانبه، أخطر نادى سانتوس نظيره برشلونة بضرورة دفع مبلغ 4.5 مليون يورو تعويضًا عن المباراة الودية، بالإضافة إلى 8.9 مليون يورو حق النادى البرازيلى فى صفقة انتقال المهاجم البرازيلى للبياسجى، وكان من المفترض أن يرد البارسا على طلب النادى البرازيلى، الاثنين الماضى، ولكنه تجاهل الرد، ولذلك يُهدد سانتوس باللجوء للفيفا، حيث ستكون هذه المرة الثالثة التى يشكو فيها النادى البرازيلى برشلونة منذ انتقال نيمار لصفوفه قى 2013.

جدير بالذكر أن هناك مشاكل قضائية بين برشلونة ونيمار، حيث رفع النادى الإسبانى دعوى قضائية ضد المهاجم البرازيلى يطالبه باسترداد المبلغ الذى حصل عليه من النادى نظير تجديد عقده قبل أن يتراجع ويكسر العقد للانتقال إلى سان جيرمان، ورد نيمار بدعوى قضائية يطالب فيها برشلونة بالحصول على مكافآته.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *