المحافظات

وكيل “أوقاف الإسكندرية”: أرحب بأى مقترح لتطوير العمل الدعوى

قال الشيخ محمد العجمى، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، إننا نقف بكل قوة وراء دعم جميع الأئمة والدعاة، تنفيذًا لإستراتيجية وضعها بعناية فائقة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف تعتمد فى المقام الأول على تنفيذ عدة برامج للارتقاء بالأئمة والدعاة علميا وثقافيًا ومجتمعيًا.

جاء ذلك خلال الكلمة التى ألقاها العجمى فى لقائه بالأئمة المتميزين بقاعة مسجد القائد إبراهيم بوسط المدينة.

وأكد العجمى، على الدفعة غير المسبوقة التى يتلقاها أئمة ودعاة الأوقاف فى تلك المرحلة والدعم الهائل من جانب الوزارة ممثلة فى الدكتور محمد مختار جمعة والذى لايدخر جهدا من أجل تنظيم اللقاءات الثقافية والعلمية والدليل على ذلك المعسكرات التثقيفية التى نظمتها الوزارة مؤخرا بمعسكر أبى بكر الصديق بالإسكندرية ومعسكر رأس البر بدمياط وقريبا بصعيد مصر ويتم إلقاء محاضرات على أيدى نخبة متميزة من أساتذة الأزهر الشريف.

وشدد العجمى على اهتمامه الشخصى بأى مقترح أو فكرة جيدة تقدم عن طريق الأئمة المتميزين وذلك حتى يتسنى لنا تطوير العمل الدعوى، تنفيذًا لتعليمات وتوجهات الدولة.

واختتم وكيل وزارة الأوقاف فى الإسكندرية، حديثه بالتأكيد على أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من الدفع بشباب الأئمة والدعاة المتميزين بالمساجد الكبرى والمواقع القيادية حتى تتحقق التغيرات المطلوبة على أرض الواقع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *