أخبار الرياضة

الأهلى يكشف موعد طلب غالى الرحيل و”أكذوبة” الأعلى سعراً فى مصر

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلى، إن عماد متعب مهاجم الفريق وحسام غالى، المُنتقل حديثاً للنصر السعودى، عندما جددا عقديهما مع النادى وقعا على عقود بقيمة أقل من المتوقعة.

وأكد مدير الكرة، أنه ليس صحيحا أن لاعبي الأهلي الأعلى عقودا فى مصر، فعلى الصعيد الفردى قد لا يكون لاعب الأهلي، ولكن على المستوى عقود اللاعبين مجمعة قد يكونوا الأعلى.

وشدد عبد الحفيظ، فى تصريحات خاصة لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، على أن الأهلي دائما وأبدا يقدر لاعبيه ويحفظ أسرارهم، مُدللاً على ذلك بفترة ثورة يناير حين تنازل بعض اللاعبين عن 15% قيمة عقودهم ورفض البعض التنازل، ولكن حتى الآن لم يعلم أى شخص أسماء اللاعبين الذين رفضوا التنازل، وهذا الأمر يدل على عظمة وقيمة الأهلي.

وقال مدير الكرة بالنادى، إن حسام غالى قيمة كبيرة للأهلي، ولاعب لا غبار عليه، مشيرا إلى أن رحيله إلى النصر السعودى كان برغبته.

وأضاف عبد الحفيظ، أن غالي أخطره برغبته فى الرحيل إلى النصر السعودى بعد مباراة سموحة فى نصف نهائى كأس مصر، وطلب خوض التجربة خصوصا أنها فرصة قد لا تتكرر مرة أخرى.

وأوضح عبد الحفيظ أن غالي كان قد وقع على عقد جديد منذ فترة طويلة، لكن فى النهاية احترم الأهلي رغبته، ووافقنا على رحيله بكل احترام وهدوء.

وأكد سيد عبد الحفيظ أن ملف الهارب سليماني كوليبالي خاص بمجلس إدارة النادى الأهلي، ولا يجوز أن يتحدث عنه أو عودته من جديد.

وأضاف مدير الكرة بالأهلى، “الجنوب أفريقي ماهلامبى جناح نادى بيدفيست الجنوب أفريقي لاعب جيد ومميز، فقد وصل إلى القاهرة، ويحاول الأهلي قيده في صفوف الفريق بأسرع وقت”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *