الأقتصاد

أسعار الدولار اليوم الاربعاء 13-9-2017..العملة الامريكية تواصل استقراها

واصلت العملة الامريكية استقرارها اليوم الاربعاء 13-9-2017 على نفس الاسعار التى اختتمت بها تعاملات امس الثلاثاء، حيث سجل متوسط صرف الدولار الامريكى 17.61 جنيه للشراء و 17.70 للبيع، وذلك فى البنوك العاملة فى مصر.

وننشر تعاملات سعر الدولار اليوم فى مختلف البنوك، وذلك فى إطار حرص اليوم السابع، على تقديم الأخبار الخدمية الخاصة بأسعار العملات وفى مقدمتها سعر الدولار، وذلك حتى يتمكن القارئ من معرفة التطورات التى تطرأ على العملة الأمريكية مقابل المصرية بشكل يومى، خاصة أن الدولار من أكثر العملات التى تشهد تغيراً فى سعرها يوميا.

سعر الدولار اليوم

استقر سعر العملة الأمريكية الدولار على نفس سعرها أمس ،ليسجل بهذا استقرار امام الجنيه المصرى، وبحسب عدد مختلف من البنوك جاء سعرها كالتالى .

متوسط سعر الدولار فى البنك المركزى المصرى

 17.61 جنيه للشراء

17.71 جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك مصر

17.61 جنيه للشراء

17.71 جنيه للبيع

سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى

17.63جنيه للشراء

17.73 جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك القاهرة

17.6جنيه للشراء

17.7 جنيه للبيع

سعر الدولار فى البنك التجارى الدولى cib

17.6 جنيه للشراء

17.7 جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك الإسكندرية

17.60 جنيه للشراء

17.70 جنيه للبيع

الدولار يواصل الاستقرار عالميا

وعالمياً تشبث الدولار امس الثلاثاء بمكاسبه من الجلسة السابقة مدعوما بتعافي عوائد سندات الخزانة الأمريكية، وقبل بيانات عن التضخم في الولايات المتحدة قد تؤثر على موعد الزيادة التالية في أسعار الفائدة.

وتلقت العملة الخضراء دعما أيضا مع قيام المستثمرين بتقليص رهاناتهم على انخفاضها واستقر مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية منافسة، عند 91.892 بعدما صعد إلى 92.08.

وارتفع المؤشر 0.60 %أمس الإثنين مسجلا أكبر زيادة ليوم واحد هذا الشهر، مع انحسار المخاوف المتعلقة بكوريا الشمالية والإعصار إرما وهو ما ساهم فى زيادة شهية المستثمرين للمخاطرة.

وأمام الين الياباني ، صعد الدولار 0.71 % مسجلا أعلى مستوياته منذ الأول من سبتمبر.

ومن بين العملات الأخرى ارتفع الجنيه الاسترليني مقابل الدولار واليورو بعدما بلغ معدل التضخم في بريطانيا أعلى مستوى له فى خمس سنوات، وهو ما يعزز احتمالات أن يرفع بنك إنجلترا المركزي أسعار الفائدة.

وزاد اليورو 0.15 % مقابل العملة الأمريكية إلى 1.1969 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *