أخبار الرياضة

برشلونة ويوفنتوس ونابولى أبطال العلامة الكاملة فى “بيج 5”

أفلت عمالقة الدوري الإسباني والإيطالي بالعلامة الكاملة بين الدوريات الخمسة الكبار “بيج 5″، حيث يتصدر برشلونة ترتيب الليجا حتى الآن بعدما حقق الفوز بجميع مبارياته الستة، ونفس الحال مع يوفنتوس ونابولى فى إيطاليا.

برشلونة متصدر الدوري الاسبانيبرشلونة متصدر الدوري الاسباني

برشلونة متصدر الليجا بـ6 انتصارات

ينفرد برشلونة بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد فوزه فى مبارياته الستة التى شارك فيها بالمسابقة حتى الآن ليحصد 18 نقطة دون هزيمة أو تعادل، متقدمًا بفارق 7 نقاط على غريمه التقليدى ريال مدريد “حامل اللقب” فى المركز الرابع بسبب أدائه الباهت هذا الموسم، حيث فاز فى 3 مباريات من أصل 6 وتعادلين مقابل خسارة واحدة.

نابولى متصدر الدوري الايطالينابولى متصدر الدوري الايطالي

الصراع مستمر على صدارة الدوري الإيطالي والعلامة الكاملة بين يوفنتوس ونابولى

وفى الدوري الإيطالي، يستمر الصراع بين يوفنتوس ونابولى على صدارة الكالتشيو بعدما حافظ الثنائى على العلامة الكاملة فى 6 مباريات متتالية حتى الآن، حيث كان منافسهما الثالث إنتر ميلان نفسه قصيرًا حيث سقط فى فخ التعادل بأخر مباراتين بعدما حافظ على العلامة الكاملة فى 4 مباريات متتالية.

ويتصدر نابولى ترتيب الدوري الإيطالي بـ18 نقطة متقدمًا بفارق الأهداف فقط على يوفنتوس الثانى بنفس رصيد النقاط.

باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسيباريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي

سان جيرمان يفشل بالحفاظ على العلامة الكاملة أمام مونبلييه

وفى الدوري الفرنسي، فشل فريق باريس سان جيرمان فى الحفاظ على العلامة الكاملة إثر تعادله الأخير أمام مونبلييه “سلبيًا” فى الجولة السابعة من عمر المسابقة، بعدما نجح بتحقيق انتصارات على مدار 6 مباريات متتالية.

ولا يزال سان جيرمان يتصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري الفرنسي “ليجا 1” برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة وحيدة على أقرب منافسيه موناكو فى المركز الثانى بـ18 نقطة.

مانشستر سيتى متصدر الدوري الانجليزيمانشستر سيتى متصدر الدوري الانجليزي

يونايتد وسيتى يتزاحمان على صدارة البريميرليج

وفشل مانشستر يونايتد بالحفاظ على العلامة الكاملة أكثر من 3 مباريات بالدوري الإنجليزي، بعدما سقط فى فخ التعادل أمام ستوك سيتى (2-2) فى الجولة الرابعة من عمر المسابقة، والحال ذاته بالنسبة لمنافسه وجاره مانشستر سيتى متصدر الترتيب حاليًا والذى تعادل من الجولة الثانية بالبريميرليج، مع العلم أن كلا الفريقين يتقاسمان الصدارة برصيد 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل وحيد لكلا الفريقين، بينما يتقدم السيتيزنز فقط بفارق الأهداف.

مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانجليزيمانشستر يونايتد متصدر الدوري الانجليزي

دورتموند متصدر الدوري الألمانى

وأخيرًا الدوري الألماني، يتصدر بوروسيا دورتموند جدول ترتيب المسابقة بـ16 نقطة من 5 انتصارات، حيث لم يحقق دورتموند العلامة الكاملة إلا فى أول مباراتين قبل أن يسقط فى فخ التعادل السلبى أمام فرايبورج بالجولة الثالثة من “البوندزليجا”، مع العلم أن بايرن ميونخ “حامل اللقب” وصاحب المركز الثالث فى الترتيب برصيد 13 نقطة حقق الفوز فى 4 مباريات وتعادل وهزيمة واحدة.

بوروسيا دورتموند متصدر الدوري الالمانيبوروسيا دورتموند متصدر الدوري الالماني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *