أخبار الرياضة

باسم مرسى يكشف موقفه من الاستبعاد من المنتخب الوطنى

كشف باسم مرسى مهاجم الزمالك، عن علمه بأنه سيكون خارج حسابات المنتخب الوطنى فى مواجهة الكونغو، المقرر لها يوم 8 أكتوبر المقبل ضمن الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم 2018 فى روسيا.

باسم مرسى يكشف انتهاء أزمته مع كوبر

استفسر المقربين من باسم مرسى عن موقفه من الاستبعاد مجدداً من حسابات المنتخب ليؤكد إنه تلقى فى الفترة الأخيرة إخطار يؤكد إن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب قد أغلق الصفحة الماضية وأنتهت أي أزمات معه على المستوى الشخصى وسيعيده لصفوف الفراعنة مجدداً حينما يسجل أهداف مع فريق الزمالك.

شدد باسم مرسى للمقربين منه إنه بالفعل تركيزه حالياً مع الزمالك وفى حالة عدم تسجيله أهداف يحاول صناعتها والمساهمة فيها من أجل استمرار انتصارات الفريق الأبيض فى الدورى.

باسم مرسىباسم مرسى

المنتخب يؤكد إنتهاء أزمة باسم مرسى

وبالفعل هو ما أكده أعضاء الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، أن استبعاد باسم مرسى يعد أمر فنى ولا توجد أية أزمات شخصية معه، وكان الانضمام الأخير لباسم مرسى فى قائمة المنتخب خلال مباراة غانا ضمن الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم والتى حسمها الفراعنة بثنائية وشارك مهاجم الزمالك خلال الشوط الأول قبل استبداله من جانب كوبر مع بداية الشوط الثانى ثم حدثت الأزمة الشهيرة الخاصة بذهابه إلى المستشفى للعلاج من عدمه.

باسم مرسىباسم مرسى

باسم مرسى غاب عن المنتخب فى 2017

ولم يخض باسم مرسى أى مباراة مع المنتخب الوطنى خلال عام 2017 الجارى إذ كانت مشاركته الأخيرة بتاريخ 13 نوفمبر 2016 ليغيب عن قائمة المنتخب لمدة 317 يوم لحين إعلان قائمة لقاء الكونغو حيث لم يشارك مهاجم الزمالك فى كافة مباريات الفراعنة الأخيرة بما فيها مواجهات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالجابون والتى حقق خلالها المنتخب المركز الثانى خلف الكاميرون بعد خسارة المباراة النهائية بنتيجة 2/1 .

باسم مرسىباسم مرسى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *