أخبار دولية

“نيويورك دايلى نيوز” الأمريكية تكشف فضيحة جنسية لعضو بالأسرة الحاكمة بقطر

يواجه أحد أفراد الأسرة الحاكمة فى قطر فضيحة جنسية، بعد أن رفعت مربية قضية اغتصاب وتحرش ضده أمام محكمة مانهاتن العليا فى نيويورك، حسب ما قالت وسائل إعلام أمريكية، الخميس.

وذكرت صحيفة “نيويورك دايلى نيوز”، الأربعاء، أن شارلى ماكينا اتهمت الرجل القطرى، المقيم فى مانهاتن، بالاغتصاب والتحرش اعتبارا من عام 2014.

وأوردت الصحيفة الاسم الأول للمتهم قائلة إنه ينتمى إلى أسرة آل ثانى الحاكمة فى قطر، إلا أن “سكاى نيوز عربية” ارتأت عدم الكشف عن هويته لتفادى أى تشابه فى الأسماء.

وحسب أوراق القضية، التى قالت الصحيفة إنها اطلعت عليها، فإن ماكينا كانت تعمل مربية عند أسرة الرجل الذى يملك شقة فى برج مانهاتن أفنيو.

واتهمت ماكينا الرجل بالتحرش وإرسال رسائل تودد وصور جنسية لأول مرة عام 2014، قبل أن يتمادى فى ممارساته المشينة خلال رحلة إلى قطر فى 14 يناير 2016.

وقالت إنها فوجئت عند دخولها إلى غرفتها فى الفندق الذى كانت أسرة المتهم تقيم فيه، بالرجل وهو يستلقى عاريا على سريرها قبل أن يقدم على اغتصابها.

وأضافت الضحية، وفق أوراق القضية، أنها نجحت فى التقاط صورة للمتهم وهو عارى قبل أن يعتدى عليها، مشيرة إلى أنها لم تتخذ أى إجراء قانونى لأنها شعرت بعدم الأمان فى الدوحة.

واستمر المتهم بعد تلك الواقعة فى التحرش بالضحية ومضايقتها، فقد عمد مرة على الأقل إلى اقتحام الحمام حين كانت تستحم، وبعث صورا لعضوه الذكري، وفق ماكينا.

وقالت الضحية أيضا إن المتهم أرسل لها شريط فيديو تظهر فيه وهى فى حوض الاستحمام فى غرفتها بالفندق بالدوحة، مشيرة إلى أنها لا تدرى كيف نجح فى الحصول على هذه اللقطات المصورة.

وفى واقعة أخرى، تحرش المتهم بماكينا فى منتجع بريكيرز حين كانت الأسرة فى رحلة استجمام فى بالم بيتش بولاية فلوريدا الأميركية، طبقا لصحيفة “نيويورك دايلى نيوز”.

ولم توضح ماكينا سبب استمرارها فى العمل رغم تعرضها للتحرش والاغتصاب، قبل أن تطرد من عملها مطلع الشهر الجارى لرفضها السفر إلى الدوحة مع أسرة المتهم.

وقالت “نيويورك بوست” إنها لم تنجح فى التواصل مع أسرة المتهم، للتعليق على قضية الاغتصاب ومزاعم الشابة التى تحمل الجنسية الأسترالية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *