أخبار الرياضة

أخبار ريال مدريد اليوم عن اتهامات موراتا لزيدان بالمساهمة فى رحيله

ألمح الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي الإنجليزى، إلى أن الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادي ريال مدريد، لعب دورًا كبيرًا فى رحيله عن الفريق الملكى والانضمام للبلوز خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

موراتا يهاجم مدرب ريال مدريد

وقال موراتا، فى تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، “رحلت عن ريال مدريد لأننى كنت أبحث عن مدرب يثق فى قدراتى ويؤمن بأحقيتى فى اللعب أساسيًا مع الفريق، ولذا انضممت إلى تشيلسى للعب تحت قيادة الإيطالى أنطونيو كونتي“.

وأضاف اللاعب الإسباني، “أمر مهم للغاية أن أصبح الخيار الأول فى خط الهجوم، لذا أنا سعيد للغاية حاليا“.

موراتا لاعب تشيلسي الحالي وريال مدريد السابقموراتا لاعب تشيلسي الحالي وريال مدريد السابق

وأضاف نجم ريال مدريد السابق، “الدورى الإنجليزى أقوى بدنيا من غيره، كما أنه الدورى الوحيد فى أوروبا الذى يتصارع عليه العديد من الفرق، والجميع لديه القدرة على تحقيق البطولة فى نهاية المطاف، ومن الجيد أن تشيلسى دائما بين المرشحين”.

وسجل موراتا هدف الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 2-1، الأربعاء الماضى، فى الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

زيدان في تدريبات ريال مدريدزيدان في تدريبات ريال مدريد

كما سجل موراتا 6 أهداف فى الدورى الإنجليزى ليصبح على رأس قائمة الهدافين بالتساوى مع البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب مانشستر يونايتد، والأرجنتينى سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتى.

وانضم موراتا لصفوف تشيلسي قادمًا من ريال مدريد الإسبانى خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعدما كان حبيس دكة بدلاء الملكى رغم إحرازه 20 هدفًا كأعلى معدل تهديفى للاعبى الميرنجى الموسم الماضى.

رئيس ريال مدريد يفتح النار على الاتحاد الإسبانى

هاجم فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسباني، الاتحاد المحلى لكرة القدم، بسبب “افتقاره للأفكار العصرية”، معلقًا على الأخطاء التحكيمية فى الليجا.

وقال بيريز، فى تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية، “الاتحاد يجب أن يتغير فى الأيام الأخيرة من كل موسم يحدث الكثير من الأمور الغريبة، والتى يجب إيقافها، هذا النظام بحاجة للتغيير العاجل، لأنه يؤثر على سمعة الكرة الإسبانية”.

وأضاف رئيس نادى ريال مدريد، “ما حدث فى الكلاسيكو الأخير لم يكن له أى علاقة بكرة القدم، وهذا أمر سىء للغاية، والجميع يلاحظه، ورغم أننى لم أتكلم من قبل عن التحكيم، لكن الأمور وصلت لمرحلة خطيرة، تستوجب طلب المساعدة”.

وتعرض البرتغالى كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي، إلى الطرد فى مباراة برشلونة على ملعب “كامب نو”، فى السوبر الإسباني، ليتم إيقافه 5 مباريات، بعد سلوك غير رياضى ضد حكم اللقاء.

كما حصل سيرجيو راموس على البطاقة الحمراء، خلال أول مباراة لريال مدريد فى الدورى، أمام ديبورتيفو لاكورونيا، وتبعه طرد البرازيلى مارسيلو، أمام ليفانتي، فى الجولة الثالثة من البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *