أخبار الرياضة

5 لاعبين يهددون عرش أيمن حفنى فى الزمالك

أيمن حفنى صاحب الـ31 عاماً منذ انضمامه للزمالك فى 20 مايو 2014، وأصبح معشوق الجماهير البيضاء بعد تألقه بالقميص رقم 14، واعتبره الجمهور خليفة الثعلب حازم إمام بعد نجاحه فى قيادة الفريق لحصد البطولات.

ويواجه أيمن حفنى حالياً مستقبلا غامضا مع الزمالك، على الرغم من تجديد عقده الذى كان ينتهى فى صيف 2018 لمدة 3 مواسم مقبلة، إلا أن الأبيض برز بين صفوفه مواهب جديدة من صفقات الصيف الماضى التى أبرمها النادى الأبيض لتدعيم خطوطه، ومن بينهم 5 لاعبين يهددون عرش حفنى فى الزمالك.

أيمن حفنى مع تجدد إصابته فى العضلة الضامة أكثر من مرة إلا أن الجمهور الأبيض يُمنى نفسه بعودته مجدداً، ولكن تألق البعض وانتظار آخرين للفرصة قد يتسبب فى تهديد مستقبله مع الزمالك، خاصة أنه أصبح على مشارف الـ32 عاما، ونستعرض فى التقرير التالى أبرز من يهدد عودة حفنى لمكانته الأساسية مع الزمالك.

الثنائى مدبولى وجمعة

يعد الثنائى أحمد مدبولى وعبد الله جمعة، أبرز من يهدد عودة أيمن حفنى لمكانته بالتشكيل الأساسى للزمالك، بعدما حجزا الثنائى مقاعدهما مع الفريق بعد تألقهم اللافت للنظر فى المباريات الماضية.

كابوريا والشامى ينتظران فرصة العودة

شارك الثنائى أحمد كابوريا ومحمد الشامى فى أول مباراة بالدورى مع الزمالك أمام الإنتاج الحربى، إلا أن ظهورهما بمستوى متراجع جعل نيبوشا المدير الفنى للفريق، يستبعدهما من حساباته لفترة انتظاراً لتوقف الدورى ويمتلك الثنائى مهارات خاصة وطموحا كبيرا قد يهدد من فرص عودة حفنى.

محمد رمضان: أنا الحاوى الجديد

ويحتل محمد رمضان المركز الخامس بين اللاعبين المهددين لأيمن حفنى، خاصة أن اللاعب قد أكد أنه سيكون الحاوى الجديد للزمالك وينتظر فرصة المشاركة بعد التوقف، عقب شفائه من الإصابة التى عانى منها فى الوتر الخارجى للركبة، وذلك لتقديم ما يمتلكه من مهارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *