أخبار الرياضة

أخبار برشلونة اليوم عن ثقة فالفيردى فى عودة سواريز للتهديف

أبدى أرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى عن ثقته الكبيرة فى عودة الأوروجوايانى لويس سواريز لممارسة هوايته المفضلة فى هز شباك المنافسين والتخلص من العقم التهديفى الذى يلازمه بالموسم الحالى.

سواريز مهاجم برشلونة فى إحتكاك مع لاعب إشبيليةسواريز مهاجم برشلونة فى احتكاك مع لاعب إشبيلية

مدرب برشلونة واثق من عودة سواريز تهديفياً

وفقاً لما نشرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن فالفيردى ينتظر عودة سواريز وتقديم أفضل ما لديه كمان كان سابقاً من أجل تحقيق أكبر استفادة للفريق على الجانبين المحلى والأوروبى .

أوضحت الصحيفة، أن سواريز مهاجم برشلونة لا يزال يعانى من النحس التهديفى وذلك خلال مباراة الأمس التى جمعت البلوجرانا بإشبيلية والتى انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ 11 من منافسات الدورى الإسبانى “الليجا”.

وخاض لويس سواريز 8 مباريات مع برشلونة بالدورى الإسبانى ولم يسجل سوى 3 أهداف ولعب 4 لقاءات بدورى أبطال أوروبا ولم يسجل أى أهداف.

ويواصل نادى برشلونة تربعه على صدارة الدورى الإسبانى بعد الوصول إلى النقطة 31 ليبتعد عن الغريم التقليدى ريال مدريد صاحب المركز الرابع بفارق 11 نقطة وله مباراة أمام لاس بالماس مساء اليوم، بنفس الجولة .

وينكس لاعب وسط توتنهام فى قائمة إهتمام برشلونةوينكس لاعب وسط توتنهام فى قائمة اهتمام برشلونة

برشلونة يرغب فى ضم الشاب هارى وينكس نجم توتنهام

يستهدف نادى برشلونة التعاقد مع اللاعب الشاب هارى وينكس، نجم فريق توتنهام الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفقاً لما نقلته صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن روبرت فيرنانديز، المدير الرياضى لنادى برشلونة، تواجد فى ملعب “ويمبلى” بالعاصمة الإنجليزية “لندن”، الأربعاء الماضى، على هامش لقاء توتنهام وريال مدريد ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، لبدء مراقبة هارى وينكس صاحب الـ 21 عاماً، تمهيداً لضمه إلى صفوف الفريق الكتالونى فى انتقالات يناير .

أشارت الصحيفة، إلى أن المدير الرياضى لفريق برشلونة أحضر تقريراً إيجابياً عن “وينكس” والذى قدم أداء مميزاً أمام ريال مدريد فى المباراة الكبيرة الذى حسمها النادى اللندنى لصالحة بثلاثية مقابل هدف .

وأبدى أرنستو فالفيردى إعجابه بلاعب الوسط الشاب والملقب بـ”إنييستا الصغير” ويسعى للاستفادة منه كلاعب محورى أو عمق خط الوسط داخل الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *