أخبار الرياضة

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن معاناة الدون بسبب العقم التهديفى

وجهت وسائل الإعلام الكتالونية انتقاداً شديداً إلى البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى، بسبب عزوفه عن الاحتفال مع لاعبى الفريق الملكى بالهدف الثالث الذى سجله إيسكو فى شباك لاس بالماس، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس بملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”، وهى المباراة التى انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثية نظيفة.

أسيست رونالدو لإيسكو فى الهدف الثالث لريال مدريد

أسيست رونالدو لإيسكو فى الهدف الثالث لريال مدريد

رونالدو يعزف عن الاحتفال مع زملائه بهدف الملكى الثالث أمام بالماس

وفقاً لما ذكرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن كريستيانو رونالدو صنع الهدف الثالث لفريق ريال مدريد الذى أحرزه إيسكو فى شباك لاس بالماس، لكن على الرغم من ذلك لم يحتفل مع لاعبى الفريق بهذا الهدف، وهو ما يعكس سوء حالته النفسية بسبب سوء الحظ الذى يعانى منه اللاعب أمام مرمى المنافسين.

وأوضحت الصحيفة، أن كريستيانو رونالدو يمر بفترة سيئة على الصعيد التهديفى مع ريال مدريد، ولم يسجل سوى هدف وحيد، حتى الآن، بالليجا، ولكن كان عليه الاحتفال بالهدف الثالث للمرينجى مع زملائه وعودة الفريق للانتصارات من جديد.

وكان فريق ريال مدريد قد تعرض لخسارة مفاجئة أمام جيرونا بالجولة الـ11 بنتيجة 1/2 ثم هزيمة أمام توتنهام بثلاثية مقابل هدف بالجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

رونالدو ونافاسرونالدو ونافاس

رونالدو يطالب برحيل 5 لاعبين عن ريال مدريد

ويجهز البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى قائمة سوداء تضم 5 لاعبين يطالب برحيلهم عن صفوف الملكى مستقبلاً.

وأشارت صحيفة “ديلى ستار” الإنجليزية إلى أن رونالدو يطالب بالاستغناء عن عدة لاعبين من داخل صفوف المرينجى، حيث يرى بعضهم سبباً فى السقوط الذى يمر به الفريق محلياً وأوروبياً والآخر ليسوا مناسبين للتواجد داخل صفوف الملكى.

وأضافت الصحيفة، أن الكوستاريكى كيلور نافاس الحارس الأول للفريق على رأس القائمة، خاصة أن النجم البرتغالى لا يراه يمتلك كافة الإمكانيات التى تؤهله كحارس أول للعملاق الإسبانى خلال الوقت الحالى.

كما دخل القائمة الثلاثى ناتشو وثيو هيرنانديز وخسيوس فاييخو لافتقادهم الخبرة للتواجد فى التشكيل الأساسى من وحهة نظر النجم البرتغالى، وأخيراً دانى سيبايوس الذى تكمن أزمته مع الدون فى عدم قدرته على صناعة الفرص فى مركز خط الوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *