أخبار الرياضة

اخبار ريال مدريد اليوم عن 200 مليون يورو لصفقة ضخمة فى الشتاء

يخطط فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، لضم صفقة قوية لتدعيم صفوف الملكى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ريال مدريد يستهدف ديبالاريال مدريد يستهدف ديبالا

رئيس ريال مدريد يرصد 200 مليون يورو لضم صفقة سوبر فى يناير

أشارت صحيفة “دون بالون” الإسبانية إلى أن رئيس ريال مدريد رصد 200 مليون يورو لضم صفقة سوبر فى إطار الثورة التى ينوى تفجيرها فى انتقالات الشتاء المقبل، لإنقاذ الملكى الذى يعانى فى الموسم الحالى على المستويين المحلى والأوروبى.

وأوضحت الصحيفة أن فلورنتنيو بيريز يسعى لإبرام صفقة تاريخية للعملاق الإسبانى على الجانب الهجومى، ويستهدف واحدا من الثنائى باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالى، والبرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى.

وتقدر قيمة صفقة باولو ديبالا من قبل يوفنتوس بـ230 يورو، فيما ستفوق قيمة البرازيلى نيمار أكثر من 222 مليون يورو المبلغ المدفوع لانتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسى.

راموس مدافع ريال مدريد فى إحتكاك مع لاعب بالماسراموس مدافع ريال مدريد فى إحتكاك مع لاعب بالماس

قائد ريال مدريد يحذر زيدان من تمرد أسينسيو

حذر سيرجيو راموس، قائد نادى ريال مدريد الإسبانى، الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى، من انفجار الأوضاع داخل صفوف الفريق، فى حال عودة الويلزى جاريث بيل للمشاركة أساسياً مع الفريق الملكى.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “دون بالون” الإسبانية فإن راموس قائد ريال مدريد حذر زيدان من تدهور الأوضاع وانفجار أزمة داخل صفوف الفريق، إذا قرر الاعتماد من جديد والمراهنة على الويلزى جاريث بيل والذى يستعد للعودة للمشاركة فى المباريات بعد تعافيه من الإصابة.

وأوضحت الصحيفة أن مشاركة بيل ستثير غضب ماركو أسينسيو أحد أفضل لاعبى ريال مدريد خلال الوقت الحالى، من وجهة نظر راموس، خاصة أنه سيلازم دكة الاحتياطى مع إصرار زيدان على الدفع بـ”بيل” من جديد فى تشكيله الأساسى.

ويرى راموس أن عودة بيل للتشكيل الأساسى مع ريال مدريد وجلوس أسينسيو على مقاعد البدلاء سيؤدى إلى انقلاب الجمهور على الجهاز الفنى، لاسيما وأن الأخير دخل قلوب عدد كبير من عشاق الفريق الملكى بسبب تألقه الكبيرة الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *