تكنولوجيا

شكاوى من كسر هاتف أيفون X بمجرد سقوطه

تعد مشكلة سقوط الهاتف من أكثر الأشياء التى يواجهها مستخدمو الهواتف الذكية حول العالم، لأن هذه الحوادث يمكن أن تؤدى إلى كسر الشاشة وإلحاق الضرر بالجهاز، وبعد أن طرحت أبل هاتفها الجديد أيفون x الذى يأتى فى الذكرى العاشرة على إطلاق أول أيفون فى العالم، رسميا فى الأسواق يوم الجمعة الماضى توجه بعض المستخدمين إلى موقع التغريدات القصيرة “تويتر” للشكوى من كسر هواتفهم بمجرد سقوطها من أيديهم.

ووفقا لموقع ibtimes  فى نسخته الأمريكية، فأغلب الشكاوى تأتى من المستخدمين الذين اشتروا الهاتف لتجربته من المدونين والتقنين، حيث أسقطوا الهاتف من ارتفاع يقرب من 6 أقدام وهى مسافة كبيرة وتعرض جسم الهاتف للكسر، وبعض السقطات أثرت بشكل بسيط على الهاتف، وهو الأمر الذى يرجع إلى طبيعة السطح الذى سقط أعلاه، وعلى الرغم من تأثر الزجاج الأمامى والخلفى إلا أن الهاتف نفسه بقى فى حالة جيدة.

Heads up, the new all glass iPhone X breaks if you drop it. Also, regular glass breaks if you drop it.

جدير بالذكر أنه تم طرح أيفون X فى المتاجر فى جميع أنحاء العالم يوم الجمعة فى الساعة 8 صباحا بالتوقيت المحلي، وبدأت شركة أبل ومحلات البيع بالتجزئة تلقى الطلبات المسبقة قبلها بأسبوع، ويأتى هاتف أيفون x بسعر 999 دولار لنسخة 64GB، فى حين أن نسخة 256GB بسعر 1149 دولار، وتكلفة إصلاح الشاشة 549 دولار.

Fixing the glass back of the iPhone X costs $550 (half price of the phone) & the screen costs $279. Just. Don’t. Drop. It.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *