منوعات

مسرح بريطانى: “20 رجلا زعموا أن كيفن سبيسى تحرش بهم”

أعلن مسرح أولد فيك العريق فى لندن، إن 20 رجلا زعموا تعرضهم لسوء سلوك جنسى من الممثل كيفن سبيسى خلال فترة تعاملهم معه فى المسرح بين 1995 إلى 2013، وكان المسرح يعلن نتائج تحقيق بدأه فى 31 أكتوبر.

وقال ريتشارد ميسكيلا، وهو محام من شركة لويس سيلكين التى تجرى التحقيق نيابة عن أولد فيك، إن الشركة شجعت 14 من الرجال العشرين على الحديث مع الشرطة بسبب طبيعة المزاعم.

ولم يكشف عما إذا كان أى منهم قد أقدم على ذلك بالفعل، وزعم الممثل المكسيكى روبرتو كافازوس منذ أسبوعين أن سبيسى تصرف معه بطريقة غير لائقة حينما كانا يعملان فى أولد فيك. ولم يتضح ما إذا كان كافازوس من بين العشرين الذين تحدث عنهم التحقيق.

ولم يعلق سبيسى علانية على إدعاءات كافازوس أو أى مزاعم عن سوء سلوكه الجنسى خلال عمله فى أولد فيك كمدير فنى فى الفترة من 2004 إلى 2015.

وقال مسرح أولد فيك إنه طلب من سبيسى المشاركة فى التحقيق لكنه لم يتلق أى رد، ويقول المسرح إنه ليس بوسعه الجزم بصحة هذه المزاعم من عدمه.

وسبيسى واحد من عدة أسماء بارزة فى عالم الترفيه تواجه اتهامات بسوء السلوك الجنسى بعدما زعمت نساء أن المنتج السينمائى الشهير هارفى واينستين تحرش بهن واغتصبهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *