المحافظات

بالصور.. محافظ السويس وقائد الجيش ومدير الامن يهنئون اقباط  المحافظة بعيد الميلاد المجيد  

السويس ـ حسين بيومى

قام اللواء احمد حامد محافظ السويس يرافقة كل من اللواء محمد رافت الدش قائد الجيش الثالث الميداني واللواء محمد جاد مدير امن السويس بزيارة الي كنيسة العذراء للرهبان الفرنسيسكان بشارع سعد زغلول بحي السويس لتقديم التهاني للاب لوكاس حلمي نائب رئيس الرهبان الفرنسيسكان في مصر والاب جبرائيل حنا الله راعي كنيسة الفرنسيسكان والاخوة الأقباط الكاثوليك بمناسبة الأحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وأكد اللواء المحافظ  فى كلمة على عمق الترابط بين أبناء مصر والروح الوطنية المعروفة منذ سنوات طويلة ، مشيرا الي التنسيق المستمر بين الجيش والشرطة والتعاون والتكاتف جعلنا نعيش في الامن وأمان في مدينتا السويس الباسلة .. كما اكد أن مصرنا الغالية أحتضنت جميع الاديان السماوية . موضحا من اننا كلنا أبناء مصر ولن يفرقنا الارهاب الاسود بل يزيد من ترابطنا وعزيمتنا .

رافق المحافظ في زيارته للكنيسة لتقديم التهنئة قيادات الجيش الثالث الميداني والقيادات الامنية وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد للمحافظة والنائب طارق متولى عضو مجلس النواب بالسويس واللواء عبد العظيم محمد رئيس حي السويس ورؤساء الاحياء وممثلي الشركات والجمعيات الاهلية والنقابية والمديريات وممثلي برلمان الشباب والمراة وجامعة السويس ووفود من مديريات التربية والتعليم والاوقاف وطلائع الشباب والرياضة ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالسويس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *