أخبار مصر

“التعليم” تتيح التسجيل الإلكترونى لطلاب الثانوية بعد تقرير “اليوم السابع”

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، لطلاب الثانوية العامة تسجيل استماراتهم الإلكترونية عبر الموقع الرسمى للوزارة، وذلك بعدما نشر “اليوم السابع” تقريرًا حول ارتباك بعض خطوات استعداد الوزارة للثانوية العامة.

وتضمن التقرير أن الوزارة لم تفتح موقعها للتسجيل أمس الأربعاء، حسبما أعلنت فى بيان رسمى صادر عنها، إضافة إلى تأكيد الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم الثانوى، أن الوزارة فتحت الموقع لتسليم المديريات كلمات السر والإيميلات الخاصة بالمدارس، وسيُتاح الموقع للطلاب بدءا من السبت المقبل.

وفى السياق ذاته، أكد عدد من طلاب الثانوية العامة ببعض المديريات لـ”اليوم السابع”، أنهم لم يتسلموا كلمات السر أو الإيميلات الخاصة بهم حتى يتمكنوا من تسجيل الاستمارات، مؤكدين أنه كان على الوزارة تسليم الطلاب كلمات السر والإيميلات، والتأكد من وصولها لكل المديريات، ثم الإعلان عن فتح الموقع للتسجيل، متابعين: “إزاى هنسجل فى الموقع دلوقتى وكلمة السر مش معانا”.

وأوضح الطلاب أنهم لم يتمكنوا من الوصول إلى “لينك” التسجيل على موقع الوزارة، إلا بعد إعلان الوزارة عن لينك الموقع، وقد أتاحت وزارة التربية والتعليم للطلاب الذين تمكنوا من الحصول على كلمة السر التسجيل على الرابط التالى: http://thanwya.emis.gov.eg

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *