أخبار الرياضة

تريزيجيه يشارك مع الأهلي فى مواجهة أتلتيكو مدريد

يشارك محمود حسن تريزيجيه، لاعب الأهلى السابق ونادى قاسم باشا التركى الحالى، مع الأهلى فى مباراة أتلتيكو مدريد الإسبانى، المقرر لها الثامنة مساء بعد غد، السبت، ببرج العرب، ويُخصص دخلها لصالح أسر ضحايا الإرهاب فى مصر.

وكان مجلس الأهلى، برئاسة محمود الخطيب قد وجه الشكر والتحية للمستشار تركى آل الشيخ، رئيس رعاية الشباب والرياضة بالمملكة العربية السعودية؛ لحرصه الكامل على نجاح المهرجان الرياضى الذى سيقام السبت المقبل بملعب برج العرب تحت شعار «من أجل السلام»، وستكون فقرة المهرجان الرئيسية مباراة الأهلى وأتلتيكو مدريد بكامل نجومه.
وأكد مجلس الأهلى تقديره للمستشار تركى آل الشيخ على دعمه المتواصل ليخرج هذا المهرجان الرياضى الكبير، بما يتماشى مع رغبته، وكل الأشقاء بالسعودية، فى مشاركة أسر شهداء الوطن آلامهم، خاصة أن عائد هذا المهرجان سيخصص لصالح هذه الأسر.

ويتضمن مهرجان السبت العديد من الفقرات الفنية الرائعة، والتى تنتظرها الجماهير، بمشاركة كوكبة من نجوم الفن؛ فى مقدمتهم محمد حماقى ورابح صقر وأحمد الهرمى ووليد الشامى.

ويصل فريق أتلتيكو مدريد غدًا، الجمعة، لمطار برج العرب على متن طائرة خاصة، على أن يؤدى المباراة السبت ثم العودة إلى بلاده، ويوجه لاعبو الفريق الإسبانى رسالة محبة وتضامن للشعب المصرى باللغة العربية عبر وسائل الإعلام المختلفة للتأكيد على وقوف الجميع يداً واحدة فى وجه الإرهاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *