أخبار مصر

إقبال كثيف على شهر عقارى المنيا وتوثيق 11 ألف توكيل للرئيس السيسي

تشهد مكاتب الشهر العقارى بمحافظة المنيا إقبالا كبيرا من المواطنين على تحرير توكيلات تأييد الترشح بالانتخابات الرئاسية، وواصل عشرات من أبناء المحافظة التوافد اليوم لتحرير توكيلات للرئيس السيسي.

وفى هذا الإطار، قال مصدر مطلع بالشهر العقارى بالمنيا، إن عدد التوكيلات المحررة بالمحافظة لتأييد الرئيس السيسي تجاوز 11 ألف توكيل حتى الآن بمختلف المراكز والمدن، وإن كل مكاتب الشهر العقارى تعمل على قدم وساق لتسهيل عملية توثيق التوكيلات لكل المرشحين المحتملين.

فى السياق نفسه، توافدت عشرات السيدات من قرى متفرقة بمراكز المنيا على مكاتب الشهر العقارى بمدن المحافظة، لتحرير توكيلات لدعم مرشحى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وقالت فائقة إسحق “33 سنة” إنها توجهت فى الصباح الباكر مع صديقتها أنوار سلامة لمكتب الشهر العقارى بمجمع محاكم المنيا، لعمل توكيل للرئيس عبد الفتاح السيسي، لأنها وصديقتها على اقتناع تام بإنجازات الرئيس وقدرته على تغيير البلد للأفضل.

وأضافت “فائقة” فى حديثها مع “اليوم السابع”، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي نجح فى إقامة مشروعات كبيره وعملاقة، تضمن مستقبل أفضل لأبناء مصر وأجيالها الجديدة، متابعة: “نشعر فى عهده بالأمن والأمان، وكمان بيهتم بالشباب والمرأة وذوى الاحتياجات الخاصة”.

تحرير توكيلات للرئيس السيسي بالمنيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *